رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مصرع رجل وزوجته خنقا بالغاز بالدقهلية

مديرية أمن الدقهلية

شهدت قرية فيشا بنا التابعة لمركز أجا فى محافظة الدقهلية، مصرع ترزى وزوجته نتيجة اختناقهما بالغاز.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أهالى قرية فيشا بنا إلى ضباط مباحث مركز أجا بالعثور على ترزى وزوجته متوفيين داخل منزلهما.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين وفاة محمد محمد أ أل 40 سنة، وزوجته 35 سنة، نتيجة اختناقهم بالغاز بعد تسريب غاز داخل الشقة أثناء نومهم، ونجاة اثنين من أبناءهم من الحادث.

تم نقل الجثامين إلى مشرحة مستشفى أجا المركزى، وتبين أن سبب الوفاة اسفكسيا الاختناق، نتيجة استنشاق غاز، وتبين وجود تسريب فى اسطوانات الغاز بالمنزل، وتحرر عن ذلك محضر بالواقعة، وجارى عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

كان اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية تلقى إخطارا من اللواء مصطفى كمال، مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لضباط مركز شرطة نبروه، يفيد بمقتل فتاة علي يد أمها وشقيقها وذلك لشكهما في سلوكها.

على الفور انتقل ضباط مباحث المركز الي مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرع الفتاة 22 سنة، مقيمة بقرية نشأ التابعة لمركز نبروه، وذلك لشكهما في سلوكها، بعد أن قامت بخنق ابنتها بطرحة وذلك بمساعدة نجلها.

وبمواجهة الأم والابن اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم نقل الجثة إلى مستشفى الدولي وتم تحرير المحضر اللازم وجار العرض على النيابة العامة.

للمزيد..

عمة الطفلة المذبوحة بالدقهلية: "نطالب بالقصاص من القاتل"

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات