رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جد الطفلة المذبوحة بالدقهلية: "وجدتها على السلم غارقة فى دمائها"

الطفلة ريماس

قال جمال محمد سلطان جد الطفلة ريماس المذبوحة بمدينة دكرنس فى محافظة الدقهلية، أنا كنت قاعد على القهوة منتظرها عشان أعطيلها فلوس وهيا رايحا الدرس وبعد عشر دقايق لقيت بنتى بترن عليا بتقول ريماس معاك قلتلها لا قالتلي إنها نزلت بقالها نص ساعة لشراء عيش من المخبز المجاور لكنها لم تعود.

وأضاف جد الطفلة أنه قام بالبحث عنها فى كل مكان، وأنه هناك سيارة مرت أكثر من مرة تذيع بأن هناك طفلة متغيبه وأن عمرها 8 سنوات ، وبعد بحث حوالى ساعتين سمعت أن طفلة صغيرة توجهت إلى والدة ريماس وقالت لها أنها شاهدتها بصحبة أحد الأشخاص تسير فى الشارع خلف المخبز، وعرفت اسمه.

وتابع: توجهت على الفور إلى منزله والشقة، التى أشارت غليها الطفلة، وطرقت الباب عليه وفوجئت بأنه يفتح وهو يرتدى الملابس الداخلية، وسألته أين الطفلة التى كانت معك، ولكنه أنكر وجودها وأثناء الحديث معه، نظرت إلى أعلى السلم وجدت جثة ريماس ملقاة وغارقه فى دمائها.

وأضاف: انهرت فى البكاء ولم أتمالك نفسى، وصعد الأهالى الموجودين بالمنطقة إلى الشقة وانهالوا عليه بالضرب ولكنى منعتهم، واتصلت بالإسعاف، وبعد وصولها أكدت أنها توفت بالفعل، ووصلت قوات الشرطة إلى مكان الحادث.

كان اللواء رأفت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية تلقى اخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير مباحث المديرية بورود بلاغ لضباط مباحث مركز دكرنس بعثور سكان إحدى العمارات على طفلة مقتولة وتم القاؤها بمدخل العمارة التى تقطن بها بمنطقة منشية السيد محمود دائرة المركز .

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث مركز دكرنس الى مكان الواقعة وتبين قيام أحد الأشخاص يعمل حداد 39 سنة ويعيش بمفرده، بالتعدى عليها جنسيا وتم الإمساك به من قبل الاهالى واحتجازه داخل العمارة فيما قامت الشرطه بإقناعهم بتسليمه لهم .

وبالفحص تبين أن الطفلة القتيلة تدعى ، ريماس .م.ج.ع 8 سنوات، وأكد جيران القتيلة أن المجنى عليها ذهبت لشراء خبز من فرن العيش كما تعودت كل يوم ولكنها لن تعود وبالبحث عثر عليها داخل منزل القتيل وبها طعنات بالوجه والبطن، ووجد على القتيل آثار دم على ملابسه، وانهال الأهالى على القتيل بالضرب لولا تدخل المباحث واقناعهم بتسليمه لهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم .

للمزيد..

لشكها في سلوكها.. ربة منزل تقتل ابنتها بالدقهلية

مصرع رجل وزوجته خنقا بالغاز بالدقهلية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات