رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أهم أحداث الحلقة 34 مسلسل في يوم وليلة

في يوم وليلة

يجسد الفنان نضال الشافعى خلال أحداث مسلسل "فى يوم وليلة"

يشارك نضال الشافعى فى مسلسل "هجمة مرتدة" للنجم أحمد عز حيث يواصل تصوير دوره فى الديكور الخاص به، والعمل من إخراج أحمد علاء الديب، تأليف باهر دويدار ويشارك فى بطولته كل من هند صبرى وصلاح عبد الله ومادة زكى وهشام سليم وأحمد فؤاد سليم.

اهم احداث الحلقة 34 في يوم وليلة موقع برستيج

"فى يوم وليلة" أحداثا جديدة منها مساندة أحمد رزق "خالد" شقيقه محمد مهران بعد إصابته بشلل فى قدميه، بعدما استولت زوجته ولاء الشريف "تيسير" على شقته وأمواله كلها، فقرر فجأة محمد مهران أن يقف على رجليه ويعود لوعيه وذهب إلى منزله فى محاولة لقتل زوجته.

كما توالت الأحداث بضرب نضال الشافعى "يحيى" لزوجته أيتن عامر، بعدما طلبت الطلاق منه، وتهديده لها بعدم الطلاق، كما اتصلت ابنتها بوالدها أحمد رزق "خالد"، طليق أيتن لتستنجد به، وبعدها قرر أن يأخذ ابنته لتعيش مع جدها صلاح عبد الله.

مسلسل في يوم وليلة الحلقة 34 .تتصدر محرك البحث جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد عرض حلقاته على قناة ON E ، وهو المسلسل الذي يشارك في بطولته الفنان أحمد رزق.

الحلقة 34 من مسلسل في يوم وليلة

ودارت أحداث الحلقة 31 من مسلسل في يوم وليلة حول تيسير التي تقرر أن تعود إلى محمود وأن تُعيد إليه النقود، بينما تشعر سارة بالغضب من كريمة لمساعدتها ليحيي ضدها، أما هذا الأخير فيطلب من أحد رجاله أن يقوم بخطف سارة.

قصة مسلسل في يوم وليلة

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي اجتماعي حول بعض الأزمات التي من الممكن أن تغير حياة الشخص رأساً على عقب في لحظة واحدة، من خلال الشخصية التي يقدمها الفنان أحمد رزق الذي يجسد شخصية خالد والذي تنقلب حياته الاقتصادية رأسًا على عقب وتزداد صعوبة بعد تعثرات في عمله ومرض والده وإجرائه جراحة بالقلب وذلك بالتزامن مع رؤيته لكابوس يراوده بأنه سيتورط في حادث سيقلب حياته رأسا على عقب. حيث يعرض المسلسل عبرا موقع برستيج

ضمن المسلسلات المصرية 2021 كما سوف يعرض موقع برستيج قائمة كبيرة لمسلسلات رمضان العربية ومنها المصرية

مسلسل موسى لمحمد رمضان ومسلسل النمر بطولة محمد امام موقع برستيج موقع عربي يشمل المسلسلات التركية والعربية ويعرض أيضا مسلسل الاختيار الجزء الثاني بطولة كريم عبد العزيز واحمد مكي ومسلسل عشرين عشرين بطولة قصى خولي

والمزيد من مسلسلات رمضان 2021 العربية

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات