رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

لهذا السبب.. تركي آل الشيخ يتصدر البحث في "جوجل"

تركي ال شيخ

تصدر تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه في السعودية، محرك البحث الشهير جوجل، بعد سؤاله عن فتاة ظهرت في أحد الفيديوهات وهي تغني، وأبدى إعجابه بصوتها الطربي، متسائلا عن هويتها، وعلق قائلا: “من هذه.. صوت؟”، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”.

وردت الفتاة صاحبة الصوت الطربي، على تركي آل الشيخ، وهي فتاة تدعى رولان، وعلقت قائلة بحسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: وقالت: "شرفتني معالي المستشار تركي آل الشيخ، ألف شكر يا أبوناصر".

تركي آل الشيخ يتصدر البحث في جوجل

وأبدى الكثيرون إعجابهم بصوتها، وكان من بينهم الفنان رامي جمال، والذي علق في التغريدات وقال: “صوت فعلا هايل، سليم ومظبوط"، بينما قالت الفنانة مروة ناجي: ”صوتها عبقري، بسم الله ما شاء الله سبحان الخالق".

تركي آل الشيخ وعمرو دياب

وفي سياق مختلف، أهدى المستشار تركي آل الشيخ، الشكر للفنان عمرو دياب، بعدما أرسل له عطره الجديد، والذي أطلقه في شهر فبراير الماضي، بمدينة دبي، وكتب عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات وقال: "هدية غالية من أخي الفنان الكبيرعمرو دياب.. شكراً أبوعبد الله”.

وحرص المستشار تركي آل الشيخ على تهنئة الشعب المصري، بمناسبة حفل موكب المومياوات الملكية، وقال عبر موقع التغريدات القصيرة “تويتر”: "يوم تاريخي.. خالص التهاني للأشقاء في جمهورية مصر العربية، لنجاح موكب المومياوات الملكية، ونقلها إلى المتحف القومي للحضارة المصرية"، متابعا: "الحضارة الكبيرة.. في أيدٍ أمينة".

تركي آل الشيخ يعتزل الشعر

وقرر تركي آل الشيخ مؤخرا اعتزال الشعر، وان ما كتبه سيبقى مجرد ذكرى، وكتب تدوينة عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”: “قررت قرار من اليوم ساعتزل الشعر.. ويبقي كل ما كتبت ذكري”.

وبدورها، ردت الفانة أنغام على خبر اعتزاله الشعر، ووجهت له رسالة تطالبه فيها، أن يتراجع عن رأيه في قرار الاعتزال، وكتبت أنغام، تدوينة عبر حسابها الشخصي بموقع التغريدات القصيرة “تويتر”، وقالت:"المبدع ممنوع يعتزل يا أبو ناصر".

وسبق، وأعلن تركي آل الشيخ، حصوله على حقوق عرض مسرحية الزعيم عادل إمام "بودي جارد" التي سيتم بثها قريبًا على منصة "شاهد. vip" لأول مرة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات