راجح قاتل.. كيف تصدر مجرم المنوفية قائمة اهتمام المصريين في جوجل؟

الجمعة 11 أكتوبر 2019 | 07:40 مساءً
كتب : محمود صلاح

مشهد مؤلم للغاية، رصدته كاميرات المراقبة على حين غفلة، لـ 3 شباب بأحد شوراع مركز تلا في محافظة المنوفية، حيث تمر فتاة في ريعان شبابها من الشارع قاصدة مكانٍ ما، بينما يعقبها هؤلاء الشياطين الثلاثة ويتبادلون الكلمات المجرحة التي تستاء منها الكثير من الفتيات، وعلى الفور اخترق شاب على حين غرة، هذه المهذلة، شاب في الثامنة عشر من عمره، قادته شهامته لإنقاذ الفتاة من بين الوحوش البشرية، لتكون هذه المحاولة بداية السطور الأخيرة في حياته.

محمود البنا، شاب وقع ضحية الغدر بمركز تلا بمحافظة المنوفية على يد 3 شباب قرروا الانتقام منه بمطواة لمعاتبته لأحدهم على معاكسة فتاة بعرض الشارع ومحاولة التعدي عليها بالضرب إلا أنهم لقنوه درسا قاسيا أودى بحياته، وتركوه سائلا في دمه وفروا هاربين حتى تم ضبطهم من قوات الشرطة معترفين بجريمتهم بقتل الشاب طالب بالصف الثاني الثانوي والمعروف عنه حسن الخلق وانتمائه لأسرة حسنة السمعة بين أبناء مركز تلا.

راجح قاتل

الواقعة البشعة التي احتضنتها محافظة المنوفية، نالت اهتمام الرواد عبر منصات التواصل الاجتماعي، من خلال الفيديو الذي تداول على المواقع الإخبارية، حيث عبر الكثير من الرواد عن استيائهم الشديد من الواقعة، مطالبين بالقصاص العاجل من المتهمين الثلاثة الذين نفذوا القضية.

القضية التي أثارت جدلًا واسعًا كانت بدايتها، عندما تعرض أحد الشباب ويدعى محمد راجح 18 سنة لفتياة في شوارع تلا محاولا ضربها والتقاط الهاتف منها وسط وابل من الشتائم؛ الأمر الذي دفع محمود البنا للتدخل مدافعا عن الفتاة طالبا من الشاب الآخر بالابتعاد عنها.

محمود البنا الذي وقع ضحية الشباب الثلاثة، كتب قبل قتله على حسابه بالفيسبوك منشورايوضح فيه أنه ليس من الرجولة الاعتداء على فتاة، لتثير غضب القاتل الذي قرر الانتقام من محمود طالب الثانوية العامة.

راجح قاتل

وبعد أيام اصطحب القاتل اثنين من اصدقائه ليطارد محمود ضحية الغدر في أحد شوارع المدينة حاملا مطواة معاتبا له على تدخله فحاول ضحية الغدر محمود البنا الهرب منه إلا أنه طارده هو وأصدقائه مسددين له عدة طعنات بالفخذ الأيسر فسالت دماؤه على الأرض وفروا هاربين حيث لفظ محمود البنا ضحية الغدر أنفاسه الأخيرة بسبب النزيف الشديد حتى وصل إلى المستشفى جثة هامدة وسط حزن الجميع.

قوات الأمن تمكنت من إلقاء القبض على أحدهم فور حدوث الواقعة بينما فر اثنين آخرين هاربين محاولين الاختباء خوفا من المحاكمة إلا أن قوات الأمن تمكنت من القبض عليهم عقب ساعات من جريمة القتل، وهم مصطفى محمد مصطفى 17 سنة طالب ومحمد أشرف 18 سنة طالب وإسلام عاطف 17 سنة طالب وبحوزتهم أداة الجريمة المستخدمة "مطواة".

فيما قررت نيابة تلا حبس المتهمين الثلاث 4 أيام على ذمة التحقيقات عقب اعترافهم بالقتل بسبب مشادة كلامية بينهم.