رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة والقنوات الناقلة (فيديو)

هجمة مرتدة

تعرض قناة "dmc"، العديد من المسلسلات والبرامج في شهر رمضان المبارك، ومنها مسلسل "هجمة مرتدة" للفنان أحمد عز والنجمة هند صبري.

مسلسل هجمة مرتدة

يطل الفنان أحمد عز والنجمة هند صبري على جمهورها في شهر رمضان 2021 من خلال مسلسل "هجمة مرتدة"، وينتظر عشاق المسلسلات الوطنية مسلسل هجمة مرتدة، والعديد من محبي احمد عز في كل مكان حول العالم وخاصة في جمهورية مصر العربية.

مسلسل هجمة مرتدة

ومن المتوقع أن مسلسل هجمة مرتدة سيصبح من أهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية

مواعيد عرض مسلسل هجمة مرتدة

يعرض مسلسل هجمة مرتدة على قناة dmc: الساعة: 10:15 مساء

ويعاد مسلسل هجمة مرتدة: 2 مساء

- كما يعرض ايضا مسلسل هجمة مرتدة على art حكايات: 9 مساء

الإعادة: 5 صباحًا – 1 ظهرًا

– watch it داخل وخارج مصر

– shahid vip خارج مصر فقط

مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة من بطولة أحمد عز وهند صبري وهشام سليم وصلاح عبدالله وماجدة زكي ونضال الشافعي وندى موسى ومايان السيد وخالد أنور، ومن إخراج أحمد علاء.

قصة مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة مأخوذ بشكل كامل من ملفات المخابرات المصرية، ويرصد مسلسل هجمة مرتدة جانبًا من المؤامرات التي تصدت لها مصر خلال أحداث ثورة 25 يناير، وينتظر الجمهور معرفة قنوات عرض مسلسل هجمة مرتدة لكي يتمكنوا من متابعته في رمضان 2021، ومسلسل هجمة مرتدة مقتبسة من ملفات المخابرات المصرية ليتم تقديمها للجمهور في سباق موسم دراما رمضان المقبل 2021، حيث يعود أحمد عز إلى الدراما بعد غياب استمر لمدة عامين منذ مسلسل أبو عمر المصري الذي قدمه عام 2018.

ابطال مسلسل هجمة مرتدة

مسلسل هجمة مرتدة من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك في بطولته مجموعة من أبرز نجوم الفن: هند صبري، هشام سليم، أحمد فؤاد سليم صلاح عبد الله، ماجدة زكي بالإضافة إلى نضال الشافعي وخالد أنور.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات