رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الأرصاد توجه تحذير عاجل للمواطنين بشأن درجات الحرارة اليوم

الطقس

أكد خبراء الأرصاد الجوية أنه اعتبارًا من غدٍ الخميس يسود طقس حار شمالاً حتى القاهرة الكبرى ودرجات الحرارة العظمى تتراوح ما بين 30 إلى 35، ويكون الطقس شديد الحرارة جنوبًا ودرجة الحرارة العظمى 36 إلى 38 لطيف ليلاً، ودرجة الحرارة الصغرى 16إلى 20.

واعتبارًا من الأحد 18 أبريل ارتفاع آخر في درجات الحرارة على جميع الأنحاء ليسود طقس شديد الحرارة نهارًا ودرجة الحرارة العظمى 36 إلى 40 معتدل ليلاً ودرجة الحرارة الصغرى 20 إلى 25 مع فرص لسقوط أمطار.

الخميس 15 أبريل

نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء

الجمعة 16 أبريل

نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد ونشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء

السبت 17 أبريل

نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من غرب البلاد.

الأحد 18 أبريل

فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من أقصى جنوب الصعيد ( 30 % تقريبًا) على فترات متقطعة ونشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من أقصى غرب البلاد وأتربة عالقة نهارًا على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وجنوب سيناء.

الاثنين 19 أبريل

نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد قد تصل لحد العاصفة على غرب البلاد وأتربة عالقة نهارًا على مناطق من جنوب البلاد.

الثلاثاء 20 أبريل

فرص أمطار خفيفة تكون رعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب البلاد ( 30 % تقريبًا) على فترات متقطعة نشاط رياح على مناطق من شمال البلاد حتى شمال الصعيد وأتربة به عالقة على مناطق من جنوب الصعيد.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات