رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4 والقنوات الناقلة: مصير "غزل" بعد ضربها

اللي مالوش كبير 4

يبحث عدد كبير من المشاهدين عن موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4، بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي الذي يعرض حاليًا في رمضان 2021.

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4

وترصد "بلدنا اليوم"، فيما يلي موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4، بطولة الفنانة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي على قناة «Cbc» وقناة «art حكايات».

مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4 على قناة Cbc

موعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4، يعرض على فضائية Cbc، الساعة 9 مساءً، والإعادة 2:15 صباحًا، والإعادة الثانية 5:00 مساءً.

قناة Art حكايات

وبالنسبة لموعد عرض مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 4 على قناة Art حكايات سيكون الساعة 12:00 منتصف الليل، والإعادة على الساعة 8:00 مساء.

أبطال مسلسل اللي مالوش كبير

ومسلسل «اللي مالوش كبير» بطولة ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وخالد سرحان، وخالد الصاوي، ودنيا عبدالعزيز، ومحمود حافظ، وأحمد عبد الله محمود، وأحمد سعيد عبدالغني، وإيمان السيد، وبدرية طلبة، وعايدة رياض، وفتوح أحمد، وكريم عبدالخالق، وسيناريو وحوار عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 2

تدور أحداث مسلسل اللي مالوش كبير حول «غزل» التي تؤدي دورها ياسمين عبد العزيز، والتي تتزوج رجلاً مسنًا يكبرها فى العمر بمراحل، وهو «عابد» الذي يؤدي دوره خالد الصاوي.

وبدأت الحلقة 2 من مسلسل اللي مالوش كبير بضرب عابد لزوجته «غزل» حتى سالت الدماء من رأسها بعد أن ضربها في الزجاج، وعندما تشكو لشقيقها يتجاهل ذلك ويخبرها أن الجميع يسب ويجب أن تحمد ربنا على زوجها الغني.

وعلى جانب آخر، يظهر أحمد العوضي وهو يتحدث مع زوجته بغضب بسبب زيارتها للشيوخ وتصديقها لأمور السحر وتتوالى الأحداث.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات