أغلى لاعب ونادي في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك.. تعرف عليهم

السبت 17 ابريل 2021 | 12:12 مساءً
كتب : أحمد عصام

يترقب عشاق كرة القدم المصرية، مباراة القمة بين قطبي كرة القدم المصرية " الأهلي والزمالك" ، وذلك ضمن منافسات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة القمة

من المقرر أن تقام المباراة بين الأهلي والزمالك، في تمام التاسعة والنصف من مساء غدًا الأحد، على ستاد القاهرة الدولي، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والمؤجلة بين الفريقان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

جدول الدوري

يحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 33 نقطة، ويأتي النادي الأهلي في المركز الرابع بجدول الترتيب، برصيد 27 نقطة، لكن الفريق الأبيض خاض 3 مباريات أكثر من المارد الأحمر.

موقف الأهلي

يدخل النادي الأهلي المباراة ضد الزمالك، رافعًا شعار الفوز وحصد النقاط الثلاثة من أجل تقليل الفارق مع نادي الزمالك، واستمرار في سلسلة الانتصارات التي يحققها الفريق خلال المباريات الماضية، خاصًة بعد التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

موقف الزمالك

يسعي نادي الزمالك لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاثة من " غريمة التقليدي" النادي الأهلي، ومصالحة جماهيره الغاضبة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات، وأخذ الثأر من النادي الأهلي، بعد خسارته في لقاء " نهائي القرن" .

أغلي لاعب في القمة

يعد محمد الشناوي حارس مرمي النادي الأهلي هو أغلي لاعب يشارك في مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، بجانب النجم الدولي التونسي فرجاني ساسي لاعب خط وسط نادي الزمالك، بـ 2. 50 مليون يورو، القيمة التسويقية لللثنائي.

القيمة التسويقية للأهلي والزمالك

يتفوق النادي الأهلي على "غريمة التقليدي" ، نادي الزمالك من حيث القيمة التسويقية، حيث تقدر قيمة المارد الأحمر بحوالي 25. 50 مليون يورو، فيما تقدر قيمة نادي الزمالك بحوالي 19. 45 مليون يورو.

يذكر أن النادي الأهلي حقق فوزًا تاريخيًا على الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في لقاء نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

رحيل أفشة عن الأهلي.. تركيا تجيبشاهد.. نيولوك ميسي الجديد في نهائي كأس الملك