موسيماني يكشف سبب مشادته مع مساعد كارتيرون.. وحزنه بهدف شيكابالا

الاثنين 19 ابريل 2021 | 10:18 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، اليوم الأحد، أن لقاءات القمة ضد الزمالك دائما ما تحمل إثارة وحماسا، كعادة الديربيات حول العالم، وذلك بعد فوز فريقه على غريمه (2-1)، في الدوري المصري الممتاز.

وأضاف موسيماني: "خضنا المباراة بأسلوبنا المعتاد، وتسيدنا ثلث الساعة الأول بفضل تقارب الخطوط، وحققنا ما أردنا، حيث نفذ اللاعبون تعليماتي".

وأردف: "مباريات كرة القدم تبقى متغيرة مثل الأمواج، والزمالك عاد بالتعادل، لكن هدف شيكابالا أصابني بالحزن، لأننا تدربنا على هذه اللعبة تحديدا، نظرا لأنها شبيهة بهدفه في نهائي دوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "واجهنا فريقا كبيرا، وكارتيرون مدرب صاحب خبرات.. لم نشتك من الغيابات، لكننا تأثرنا بها، بدليل أن الفريق تراجع للخلف في النهاية".

وأكد أن مساعدي كارتيرون سبوه باللغة البرتغالية، وفهم كلامهم ورد عليهم، مضيفا أنه يحترم المدرب الفرنسي، ولم يحدث أي اشتباك بينهما.

واختار موسيماني الحارس علي لطفي كرجل للمباراة، مؤكدا أن الأهلي لا يحتاج حارسا جديدا، في وجود محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير.

وأضاف أنه لا يحدث أي توقف بين المواسم، وهو ما كبد الفريق العديد من الغيابات، منتقدا توالي المباريات بهذه الصورة وعدم وجود راحة.

وأشار إلى أنه لا يفكر في الأرقام القياسية، ليترك محمد شريف للنهاية أملا في تسجيله الهاتريك، بل كان تفكيره في الفريق.

سامي قمصان يكشف عن فرض الأهلي شخصيته ضد الزمالك.. وتحقيق المطلوب

بدر بانون يكشف سر تسهيل مهمته وتأقلمه سريعًا مع الأهلي

اقرأ أيضا