رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

أخيرا.. فتح الطيران بين مصر والسعودية 2021

الطيران السعودي

يترقب العديد من الأشخاص ما بين الحين والآخر، موعد عودة الطيران السعودي الدولي إلى مصر، خاصة بعد التغريدة الذي نشرتها الخطوط الجوية السعودية، حول مدى قرب موعد عودة الطيران السعودي إلى مصر واستئناف الرحلات الدولية والسفر إلى خارج المملكة.

موعد عودة الطيران السعودي الدولي

وتضمنت التغريدة موعد عودة الطيران السعودي الدولي إلى مصر وفق ما نقلته قناة «سي إن إن» الأمريكية، في ظل حظر فرضته المملكة في إطار الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا المستجد، حيث كتبت الخطوط الجوية السعودية، عبر حسابها على «تويتر»: «جهزتوا الشنط؟».

عودة الطيران السعودي

وكشفت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي، أن قرار السماح بالسفر وإعادة فتح كافة مطارات المملكة سيكون في 17 مايو القادم، فيما أكد مصدر مسؤول الإعلان عن الموعد الرسمي بعد شهر رمضان الكريم.

عودة الطيران بين مصر والسعودية 2021

أوضحت الهيئة العامة للطيران المدني السعودي بيانا يوضح موعد عودة الطيران بعد التعديل، للسماح للمواطنين الموجودين في السعودية بالسفر إلى الخارج وتم رفع كافة إجراءات تعليق الطيران الدولي ويتم فتح رحلات طيران الى المملكة العربية السعودية بدءاً من صباح يوم الإثنين 17 مايو القادم 2021 من الساعة الواحدة.

وأوضحت الهيئة العامة للطيران المدني السغودي للشركات الطيران العاملة بمطارات المملكة العربية السعودية، أنه جرى تغيير موعد عودة الطيران الذي كان من المحتمل أن يكون 31 مارس الماضي إلى الموعد المحدد الجديد.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات