رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بث مباشر.. مباراة الدحيل واستقلال طهران في دوري أبطال أسيا

الدحيل

يخوض فريق الدحيل القطري مواجهة مرتقبة أمام نظيره استقلال طهران الإيراني اليوم الأربعاء الموافق 21 أبريل 2021 في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين الدحيل ونظيره استقلال طهران على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية والمعروف باسم الجوهرة المشعة.

يدخل فريق الدحيل المباراة تحت قيادة مديره الفني صبري لموشي من أجل تحقيق الانتصار، وتعويض فقدان النقاط، طمعا في صدارة هذه المجموعة.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

ويتواجد في قمة المجموعة فريق استقلال طهران برصيد 6 نقاط، محققًا العلامة الكاملة، بينما يتواجد في المركز الثاني فريق الدحيل القطري برصيد 4 نقاط.

وقبل المباراة قال صبري لموشي، المدير الفني لفريق الدحيل القطري: «مباراة الاستقلال صعبة كونه متصدر المجموعة، بدورنا نطمح في الصدارة، علينا أن نحقق الانتصار في هذه المباراة، أؤكد للجميع أن الدحيل جاهز من كافة النواحي».

وتابع المدرب الفرنسي صاحب الأصول التونسية: «استقلال طهران نجح في تحقيق الانتصار بأول جولتين، وقدم مستويات جيدة، ونحن نعلم ذلك، يجب أن نكون في قمة التركيز، ونسعى بكل قوة للفوز في اللقاء».

وحول قدرته على تصدر المجموعة رد قائلًا: «يجب علينا أن ننتظر لنهاية مباريات دور المجموعات، يجب جمع أكبر عدد من النقاط من أجل صدارة المجموعة، وهذا هدف الدحيل».

أما لويس مارتن لاعب الدحيل فقال عن اللقاء: «تنتظرنا مواجهة مهمة للغاية وصعبة في نفس الوقت أمام فريق كبير يضم لاعبين على أعلى مستوى ويتصدر المجموعة الآسيوية بعد فوزه في أول مباراتين بالبطولة، ما يعني أن مهمتنا لن تكون سهلة على الإطلاق وعلينا الاستعداد بمنتهى القوة للمواجهة».

وواصل قائلًا: «أعتقد أن التركيز سيكون هو الطريق الأمثل الذي يمكنه أن يضمن للفريق نتيجة جيدة في مباراته أمام الاستقلال الإيراني، نسعى للفوز وحصد الـ3 نقاط خاصة أن طموحنا هو صدارة المجموعة».

تشكيل الدحيل القطري المتوقع لمباراة استقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا:

حراسة المرمي: صلاح زكريا.

خط الدفاع: إسماعيل محمد، مهدي بن عطية، أحمد ياسر، سلطان البريك.

خط الوسط: لويز مارتن، على كريمي، إدميلسون، دودو.

خط الهجوم:المعز علي، ميشيل أولونجا.

موعد مباراة الدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة الدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني، اليوم الأربعاء، 21 أبريل 2021، في تمام الساعة 19:45 بتوقيت القاهرة، و20:45 بتوقيت مكة المكرمة، و17:45 بتوقيت جرينيتش.

ملعب مباراة الدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا

تقام مباراة الدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني، على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية والمعروف باسم «الجوهرة المشعة».

القناة الناقلة لمباراة الدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الدحيل القطري واستقلال طهران الإيراني عبر منصة GSA LIVE الرقمية.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات