رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موسيماني: اتحمل الاخفاق ولعبنا المباراة مثل التدريب وتم معاقبتنا

موسيماني

تحدث بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، عن تعادله أمام الجونة في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

الأهلي تعادل مع الجونة، بهدف لكل فريق مساء الجمعة في الأسبوع الـ16 من عمر المسابقة المحلية، على أرضية استاد الأهلي وي السلام.

وقال موسيماني في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي: "لم نلعب بالأداء المطلوب في مباراة اليوم، أول شوط كان بمثابة تدريب، نستحوذ على الكرة ولا نفعل بها شيئا، وفي الشوط الثاني حاولنا أن نُسجل".

وأكمل: "لم يكن هناك أداء قوي وسمحنا للخصم أن يلعب، عكس مباراة الزمالك، لم نترك لاعبي الأبيض يلعبون".

وأردف: "لا يُمكن أن أقول إن نتيجة اليوم بسبب الإرهاق لأننا نغير اللاعبين، لا أستطيع أن أقول أعذار، ولكن هذه المباراة لعبناها مثل التدريب وتم معاقبتنا".

واستطرد: "الخطأ الذي جاء منه الهدف ساذج حتى الشناوي لم ير الكرة، لم نقاتل في الشوط الأول بشكل سليم من أجل تسجيل الأهداف وإنهاء المباراة".

وبسؤاله عن إضاعة الفرص السهلة ولماذا كان في نهاية المباراة يميل للدفاع؟، أجاب: "أشركت صلاح وأفشة، هل يمكن أن أدافع بصلاح وأفشة!، التغيير الدفاعي فقط كان محمد هاني، ولم يكن تغيير دفاعي ولا خططي، فقط كنت أدفع باللاعب ليحصل على وقت في المشاركة تجهيزا للمباريات القادمة".

واختتم: "إخفاق اليوم أنا أتحمله، ولكني خارج الخط أرى أمورًا أخرى عكس المشاهد، هناك لاعبون لابد أن أعطيهم فرصة المشاركة لإراحة آخرين".

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات