رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فتاة تبيع صورة لها بنصف مليون دولار

صورة

تمكنت فتاة من بيع صورتها الشهيرة التي تعود لعام 2005، والتي ظهرت فيها تبتسم أمام منزل يحترق، مقابل 473 آلاف دولار، في مزاد بالعملات المشفرة.

وتعود قصة الصورة لعام 2005، عندما نجت زوي، الطفلة البالغة من العمر 4 سنوات آنذاك، من حريق اندلع في الحي الذي تقيم فيه، ولحق بها والدها ديفيد روث حاملا معه كاميرا، حيث التقط بعض الصور للحادث، أشهرها ما عرف لاحقا باسم "الفتاة الكارثة".

وقالت زوي، الطالبة الجامعية الآن في نورث كارولينا، إنها ستتبرع بأموالها من ثمن الصورة، لسداد قروض طلاب جامعيين، وأعمال خيرية أخرى، حيث أكدت الفتاة الكارثة أنها ستحتفظ بحقوق النشر الخاصة بصورتها في المستقبل.

وفي سياق أخر، لقى زوجان بقرية "العجميين" التابعة لمركز إبشواى، بمحافظة الفيوم، مصرعهما منذ قليل، اختناقا بالغاز أثناء فى شقتهما.

تلقى اللواء رمزى المزين، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم ، إخطاراً من العقيد محمد جلال زيدان، مأمور مركز شرطة أبشواي مفاده ورود بلاغ من أهالي منطقة شربا بقرية العجميين بالعثور على جثتى لزوجين يدعى "مصطفى.أ." وزوجته "ابتسام.م.ج" متزوجين منذ خمسة أشهر داخل مسكن الزوجية تم تسريب غاز من أسطوانه الغاز الموصلة بالسخان تسبب فى وفاتهما فى الحال .

تم نقلهما إلى مستشفى ابشواى العام، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، صرحت بدفن الجثامين، عقب مناظرة الطب الشرعي لهما.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات