"قلب ولدى على حجر".. حكاية "الابن الضال" ذبح والده وهشم رأسه في الهرم

الثلاثاء 04 مايو 2021 | 10:06 صباحاً
كتب : علي عرفات

"قلب ولدى على حجر"، هذا المثل ينطبق على الحادث الشنيع الذى وقع في منطقة الهرم، حيث أقدم شاب يبلغ من العمر 40 عاما،على تلطيخ يداه بدماء والده المسن، بسبب رفضه زواجه كونه عاطلا.

قرر "الابن الضال" أن يتخلص من والده بقتله ذبحا مستخدما سلاح أبيض، ولم يكتف بذلك بل قام بتهشيم رأسه، ثم خرج من المنزل معتقدا أن جريمته لن يتم كشفها، وخلال ساعات قليلة من إرتكاب الجريمة، تمكن رجال المباحث من كشف ملابسات الجريمة، ليتم ضبطه معترفا بارتكاب الواقعة، وبالعرض النيابة العامة بجنوب الجيزة، أمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

تحقيقات النيابة العامة، كشفت أن الواقعة بدأت بتلقي رئيس مباحث قسم شرطة الهرم، بلاغًا من أحد الأشخاص "فران" يفيد بالعثور على جثة والده حال عودته من العمل داخل الشقة محل سكنهم بدائرة القسم وبه آثار ذبح.

وبالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة مسن في العقد السادس من عمره، وبه آثار ذبح بمنطقة الرقبة، وآثار تهشم بالرأس، وبمناقشة المبلغ أقر بمراعاته لوالده المريض لكون والدته عاملة، وأن له شقيقا آخر مقيم معهم في الشقة محل الجريمة.

وبإجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة بعد استصدار إذن النيابة العامة، تبين أن الابن الآخر للمجني عليه وراء ارتكاب الواقعة، حيث رصدته الكاميرات حال خروجه من العقار في حالة فزع وملابسه ملطخة بالدماء، وبإعداد عدة أكمنة ثابتة ومتحركة أمكن ضبطه، وتم اقتياد المتهم لديوان القسم.

وبمناقشته، أقر بارتكاب الواقعة بسبب رفض والده زواجه كونه عاطلا، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

اقرأ أيضا