رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مجلس الدولة يستقبل طلبات عضوات النيابة الإدارية وقضايا الدولة

مجلس الدولة.

يواصل مجلس الدولة استقبال طلبات التقدم للعضوات المتقدمات للتعيين في وظيفتي مندوب ونائب بمجلس الدولة، نقلاً من هيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة، حيث يستمر حتى الخميس 6 مايو المقبل.

وكان المجلس الخاص بـ مجلس الدولة أصدر قرارا الأربعاء الماضي، بمد فترة تلقي طلبات التعيين نظرًا لصدور قرارات رئيس مجلس الوزراء بشأن تنظيم العطلات الرسمية، اعتبارًا من الخميس الماضي الموافق 29 أبريل، وحتى أمس الاثنين الموافق 3 مايو 2021.

وصرح المستشار طه كرسوع، الأمين العام والمتحدث الرسمي، بأن ذلك في إطار حرص إدارة مجلس الدولة على منح فرص متكافئة لجميع العضوات المتقدمات للتعيين في وظيفتي مندوب ونائب بمجلس الدولة نقلاً من هيئة النيابة الإدارية وهيئة قضايا الدولة.

وقال الأمين العام والمتحدث الرسمي باسم مجلس الدولة إن الرئيس عبد الفتاح السيسي أتاح فرصة جديدة لتمكين المرأة المصرية في شهر المرأة المصرية وهو شهر مارس.

وأضاف المتحدث الرسمي باسم مجلس الدولة أن توجيهات الرئيس السيسي في اليوم العالمي للمرأة في الثامن من مارس الحالي، بتعيين عناصر نسائية في مجلس الدولة والنيابة العامة، تم بناءً عليها موافقة المجلس على تعيين عضويات جديدات قاضيات بالمجلس بوظيفتي مندوب ونائب نقلًا من الوظائف المناظرة بعضوات النيابة الإدارية وعضوات هيئة قضايا الدولة.

وأوضح الأمين العام والمتحدث الرسمي باسم مجلس الدولة أن شروط التعيين تتضمن الحصول على تقدير تراكمي جيد جدًا، أو من حصلت على ترتيب على دفعتها، وأن تكون حاصلة على دبلومتين من دبلومات الدراسات العليا، إحداهما في القانون العام أو العلوم الإدارية، وبعد استيفاء الأوراق يكون هناك مقابلة شخصية قبل التعيين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات