رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

بعد الهزيمة من المحلة.. موسيماني يوجه الشكر لثنائي الأهلي

أليو ديانج وطاهر محمد طاهر

توجه الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، إلى تقديم الشكر لثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وذلك عقب الانتهاء من مواجهة غزل المحلة.

نتيجة المباراة

سقط النادي الأهلي في فخ الهزيمة القاسية على يد فريق غزل المحلة، بهدف دون رد، في المباراة التي اقيمت بينهما على ستاد غزل المحلة، ضمن لقاءات الجولة التاسعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

مشوار سئ

تعرض النادي الأهلي لهزيمتين في منتهي القسوة على الجماهير خلال آخر 5 مباريات للنادي الأهلي أمام كلًا من سموحة وغزل المحلة، وتعادل في مباراة أخري مع الجونة في الجولة الماضية، فيما حقق الفوز في مباراتين أيضًا على المصري البورسعيدي وإنبي.

جدول الدوري

لم يحدث أي جديد أو تغيير بالنسبة للنادي الأهلي، ظل في مركز الثاني بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري، برصيد 37 نقطة، وبفارق 4 نقاط كما هو الوضع مع "غريمة التقليدي" نادي الزمالك صاحب الصدارة.

مواجهة صعبة

سيحل النادي الأهلي ضيفًا على نظيره فريق الاتحاد السكندري، مساء يوم الخميس المقبل، على ملعبه أيضًا "ستاد الإسكندرية"، في مباراة لابد من الفوز بها، وذلك ضمن لقاءات مسابقة الدوري المصري الممتاز.

توبيخ موسيماني

عقب انتهاء المباراة ودخول اللاعبين إلى غرف خلع الملابس، قام بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، بتوبيخ عدد كبير من اللاعبين بسبب سوء مستواهم الذي ادي إلى خسارة المباراة الثانية للفريق هذا الموسم.

الشكر للثنائي

لكن بيتسو موسيماني حرص على توجيه الشكر والثناء على ثنائي الفريق النجم الدولي المالي أليو ديانج لاعب خط وسط الفريق، بالإضافة إلى رامي ربيعة مدافع الفريق، على مجودهم طوال المباراة ضد غزل المحلة، وظهورهم بالشكل الرائع وتقديم المستوي المطلوب منهم.

يذكر أن النادي الأهلي سيواجه نادي الزمالك في لقاء القمة عقب مباراة الاتحاد السكندري مباشرًة، يوم الاثنين المقبل الموافق 10 مايو الجاري، على ستاد القاهرة الدولي.

"مصر تستحوذ 7 ستادات".. الكاف يعتمد 16 ملعبا عربيا لتصفيات مونديال 2022

حقيقة تفاوض بيراميدز مع فرجاني ساسي

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات