رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون: الإنتهاء من قوائم العفو الرئاسي قريبا

وزارة الداخلية

كشف اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون، عن قرب الإنتهاء من العفو الرئاسي للمساجين، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وتابع أثناء الزيارة التفقدية التي ينظمها قطاع مصلحة السجون لوكالات الأنباء العالمية والإقليمية والمحلية، بالإضافة إلى الجمعيات الحقوقية، أن الإنتهاء من قوائم السجناء الذي تنطبق عليهم شروط العفو الرئاسي بات قريبا، وجاري فحص ملفات السجناء.

وأضاف: وافق السيد اللواء محمود توفيق "وزير الداخلية", بمنح أهالي السجناء زيارة إستثنائية لا تحتسب من أعداد الزيارات المخصصة لهم، بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وبشأن الحملات الممنهجة لتشويه صورة مصر ووزارة الداخلية أمام العالم، قال مرزوق أن السيد وزير الداخلية، شدد بضرورة فتح السجون أمام وسائل الإعلام والجمعيات الحقوقية لنشر الصورة الصحيحة عن الدولة المصرية.

وبخصوص المعتقلين، أكد مرزوق أن كل نزلاء السجون المتواجدين حاليا، هم على ذمة قواضي، أو محكوم عليهم، ولا يوجد معتقل واحد داخل السجون المصرية.

وبشأن تفشي فايرس كورونا إختتم قائلا:. أمر السيد وزير الداخلية، بتطبيق الإجراءات الإحترازية داخل السجون، والتعقيم المستمر للأماكن التي يتردد عليها السجناء، لهذا لا توجد لآإصابات بالفايرس حتى الآن.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات