رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

جنش يكشف علاقته بـ أبو جبل في برنامج رامز عقله طار.. شاهد

رامز جلال

حل حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك محمود عبد الرحيم "جنش"، ضيفًا على برنامج المقالب " رامز علقة طار" الذي يقدمه الفنان رامز جلال في شهر رمضان.

وأكد " جنش" خلال تصريحات لـ رامز جلال في نهاية البرنامج أنه يتمنى تنفيذ المقلب في زميله محمد عبد الشافي، ظهير أيسر الفريق، وعن طبيعة علاقة بمحمد أبوجبل حارس الزمالك أجاب قائلا :" ده حبيبي".

وشهدت الفترة الماضية حالة من توتر العلاقة بين " جنش" و أبو جبل وشهدت حالة من التصريحات المتبادلة بين الثنائى مما دفع الجهاز الفني للزمالك التدخل لتهدئة الموقف بينهما.

وأضاف " جنش" أنا حارس مصر الأول، وأفضل مهاجم في مصر هو مصطفى محمد وأفضل لاعب خط وسط، هو طارق حامد، نجم خط وسط نادي الزمالك

وتقوم فكرة البرنامج على أن يستدرج الضيف كل من الفنان السعودي حسن عسيري والإعلامية سارة مراد، ويبدأ "عسيري" في جولة مع الفنان داخل إحدى مدن الملاهي السعودية التي تحمل اسم “Buzz Land”.

ويبدأ الضيف بلعب بعض الألعاب للتسلية، ثم يأتي دور "مراد" التي تجمع الضيف بإحد الجمهور وهو رامز جلال الذي يتخفى في زي “هندي”، بعدما تقنع الضيف أنه اختيار عشوائي.

يدخل الضيف بصحبة رامز إحدى المركبات في الملاهي التي يتم رفعها بشكل كبير بضيف مع استمرارها في الاهتزاز، ويبدأ المقلب باستمرار تحرك المركبة بشكل عشوائي على ارتفاع ضخم بشكل يرعب الضيف، ويستمر رامز في مضايقته من خلال رش روائح كريهة وضربه وفتح أنبوبة الحرائق، إلى أن يفتح المركبة ويُلقى بالضيف في الماء.

 

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات