رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

رياض محرز يقود مانشستر سيتي لنهائي دوري أبطال أوروبا

رياض محرز

تأهل نادي مانشستر سيتي الإنجليزي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه ذهابا وإياباً على باريس سان جيرمان الفرنسي، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب «الاتحاد» في إياب نصف النهائي .

وكان الفريق الإنجليزي فاز على سان جيرمان بنتيجة 2-1، والتي اقيمت على ملعب «حديقة الأمراء» بالعاصمة الفرنسية باريس، ليكون مجموع المباراتين 4-1.

وافتتح الجزائري رياض محرز، التسجيل للسيتي في الدقيقة 13، من تسديدة من كيفين دي بروين على حدود منطقة الجزاء ارتطمت في أقدام مدافعي الباريس وتهيأت أمام محرز الذي سددها قوية إلى داخل الشباك.

وعزز محرز تقدم السيتزن بالهدف الثاني في الدقيقة 62، من هجمة مرتدة سريعة بقيادة فودين على الجهة اليسرى الذي أرسل عرضية أرضية قوية إلى داخل منطقة الجزاء استقبلها محرز بتسديدة قوية إلى داخل الشباك.

وصعد مانشستر سيتي إلى نهائي دوري الأبطال باحثا عن أول لقب أوروبي، في انتظار الفائز من مباراة ريال مدريد وتشيلسي الذي سيقام غدا الأربعاء علما بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل 1-1 بمدريد.

وتقام المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا يوم 29 مايو القادم، على ملعب أتاتورك الأولمبي في تركيا مع عدد محدود من المتفرجين.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات