رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

موعد إجازة عيد الفطر في القطاع الخاص والحكومي

المعهد القومي للبحوث يعلن موعد عيد الفطر

تبحث شرائح كثيرة من المصريين، عبر مؤشر جوجل عن موعد إجازة عيد الفطر 2021 في مصر، حيث تصدرت تلك العبارة تريندات السوشيال ميديا، خاصة بعد إعلان عدد من الدول العربية والخليجية منها الإمارات والسعودية عن موعد إجازة عيد الفطر في القطاعين الخاص والحكومي.

إجازة عيد الفطر

تعد إجازة عيد الفطر اجازة رسمية للعاملين بالحكومة والقطاع الخاص، ونستعرض خلال السطور التالية موعد إجازة عيد الفطر 2021 في مصر.

إجازة عيد الفطر في القطاع الحكومي والخاص

إجازة عيد الفطر 2021 في مصر ستكون 5 أيام

هي الأربعاء الخميس والجمعة والسبت والأحد 12 13 و14 و15 و16 من شهر مايو الجاري، وذلك للعاملين بالحكومة والقطاعين العام والاعمال العام.

موعد اجازة عيد الفطر.. الرسمي

يوافق أول أيام عيد الفطر المبارك لهذا العام يوم الخميس 13 مايو، بحسب ما توقعته هيئة البحوث الفلكية.

مجلس الوزراء

وكان مجلس الوزراء قد عقد اجتماعه اليوم برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الذي وجه التهنئة مجدداً لجموع المصريين بعيد القيامة المجيد، وشم النسيم، وكذا قرب حلول عيد الفطر المبارك، داعياً الله أن يعيد هذه الأيام على مصرنا الغالية بالخير واليمن والبركات.

وأكد الدكتور مصطفى مدبولي، على تعاطف وتضامن المصريين الكامل، حكومة وشعباً، مع دولة الهند الصديقة، حكومة وشعباً، نظراً للموجة الحادة لجائحة كورونا التي تتعرض لها الهند حالياً.

وأوضح رئيس الوزراء أن الدولة المصرية تعمل في كل الاتجاهات، من أجل توفير أكبر كمية من اللقاحات المضادة لفيروس "كورونا"، لافتاً إلى أن هناك دفعات كبيرة يتم تلقيها تباعاً في شهر مايو الجاري، كما يتم التوسع في مراكز تلقي اللقاح، من خلال الجهات المعنية بوزارة الصحة

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات