شاومينج توجه رسالة لطلاب الثانوية العامة.. والتعليم ترد

السبت 15 مايو 2021 | 07:40 مساءً
كتب : رشا ابو شال

عادت مرة اخرى "جروبات شاومينج" للافت الانظار وهى جروبات مختصة بعمليات الغش في امتحانات الثانوية العامة 2021 وامتحانات الدبلومات الفنية 2021، حيث بدأ شاومينج وأعوانه من الآن عمليات خداع طلاب الثانوية العامة عبر جروب على تطبيق تليجرام بعمل دعاية لنفسه يوهم فيها الطلاب بقدرة جروبات شاومينج الخارقة على تسريب الامتحانات قبل اللجنة بإجاباتها.

وجاء نص أولى رسائل شاومينج لطلاب الثانوية العامة عبر تطبيق تليجرام كالتالي: تم بدء حجز طلاب الصف الثالث الثانوي في الدخول للجروب السري الذي يتم تسريب الامتحانات فيه زي كل سنة، وبتتسرب الامتحانات قبل اللجنة وبالإجابات والحجز مجاناً مش بناخد فلوس من حد.

وأضاف قائلا: أي حد يقول لك على فلوس متمشيش وراه، احنا فقط اللي بنسرب الامتحانات كل سنة وتقدروا تسألوا زمايلكم اللي قبلكم عملنا ايه معاهم، والجروب السري اخره 500 طالب.

وختم شاومينج رسالته الموجهة لطلاب الثانوية العامة قائلا: "شاومينج دايما معاكم".

التعليم ترد ...

أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن ظواهر الغش والتسريب وتصوير الامتحان سوف تختفي تماما في امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، اتخاذ عدد من الإجراءات التي تستهدف منع الغش في الامتحانات بشكل عام وخاصة امتحانات الثانوية العامة 2021.

وقال الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن امتحانات الثانوية العامة 2021 سواء كانت إلكترونية أو ورقية ستكون خالية تماما من الغش بنسبة 99%، وبالتالي سيظهر المستوى الحقيقي لكل طالب.

وشدد وزير التربية والتعليم، على أن امتحانات الثانوية العامة 2021، ستكون امتحانات فيها منافسة شريفة ، تضمن تكافؤ الفرص ، ولن يكون بها مشاكل تقنية ولا مشاكل غش.

اقرأ ايضا ..

الجامعة العربية توجه تهديد قوي إلى الاحتلال الإسرائيلي بسبب فلسطين

اقرأ أيضا