رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

الطيران السعودي.. آخر أخبار فتح الرحلات الجوية بين مصر والمملكة

الطيران السعودي

الطيران السعودي.. ارتفعت معدلات البحث خلال الوقت الراهن من قبل المواطنين المهتمين بالسفر من وإلى المملكة العربية السعودية عن كل ما هو جديد بشأن الطيران السعودي، لذا تصدر تريندات السوشيال ميديا.

الطيران السعودي

وبدأت المملكة العربية السعودية، أمس، في فتح المنافذ الجوية والبحرية والبرية بشكل كامل أمام الرحلات الدولية من مختلف انحاء العالم.

اشتراطات دخول السعوديين إلى مصر

وكانت سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، أعلنت أول أمس السبت الموافق 15 مايو، تنويهًا بشأن اشتراطات دخول السعوديين إلى مصر، وكتبت السفارة في البيان الذي نشرته عبر صفحتها الرسمية على منصة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، أنه بمناسبة اعتماد سريان رفع سفر المواطنين إلى خارج المملكة، تود سفارة المملكة العربية السعودية لدى جمهورية مصر العربية التنبيه على المواطنين الأعزاء القادمين إلى مصر ما يلي:

- يتم دفع رسوم تأشيرة الدخول بما يعادل 25 دولار أمريكي عن كل شخص.

- المواطن السعودي يكون لديه تحليل PCR من معامل معتمدة من قبل وزارة الصحة، لا تتجاوز 72 ساعة من موعد الرحلة لمن هو فوق 8 سنوات فأكثر.

موعد فتح الطيران السعودي مع مصر

وكانت وزارة الطيران المدني المصري، أكدت إن السلطة لم تتلق إلى الآن، أي مخاطبات من الجهات السعودية بشأن تحديد موعد فتح الطيران بين مصر والسعودية، بشكل رسمي، وحال الإعلان فورا سيتم فتح الطيران، موضحة أن حركة الطيران بين مصر والسعودية لم تنقطع يومًا واحدا، حيث تنقل شركات الطيران من القاهرة، للمطارات السعودية، الفئات المستثناة من قرار الدخول للمملكة العربية السعودية، وهم العاملون المصريون بالقطاع الصحي السعودي، وأسرهم، والمواطنون السعوديون والدبلوماسيون.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات