الخطيب يوجه رسالة لإدارة الزمالك.. تعرف عليها

السبت 29 مايو 2021 | 10:07 صباحاً
كتب : أحمد عصام

عبر محمود الخطيب رئيس الأهلي، عن تقديره للتهنئه التي تلقاها ناديه، من جانب إدارة الزمالك بعد التتويج بلقب السوبر الإفريقي على حساب نهضة بركان (2-0) أمس الجمعة في قطر.

وأوضح رئيس الأهلي عبر موقع ناديه أن التهنئة جاءت معبرة عن المعاني السامية للرياضة وتأكيد العلاقات الراسخة بين الأندية الرياضية الشقيقة.

ووجه الخطيب الشكر إلى مجلس إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب، وتمنى أن تكون هناك انطلاقة جديدة في كل الاتجاهات لتوطيد العلاقات بين المؤسسات الرياضية بما يخدم المصلحة العليا للوطن.

في سياق آخر، وجه الخطيب أيضا الشكر للاتحاد القطري لكرة القدم برئاسة الشيخ حمد بن خليفة بن أحمد آل ثاني، على طيب الاستقبال وكرم الضيافة طوال فترة إقامة بعثة الأهلي في الدوحة.

وشدد رئيس الأهلي على تقديره الكامل لما لاقته البعثة من اهتمام بالغ وتعاون كبير منذ لحظة الوصول مشيدا إلى أن الجهود الكبيرة التي بذلتها اللجنة المنظمة للمباراة والقائمون على كافة الأمور، مما ترتب عليه خروج اللقاء بالشكل الذي أسعد الجميع.

وأشاد رئيس الأهلي بالطفرة الإنشائية الرائعة والاستادات التي تم تشييدها استعدادا لتنظيم كأس العالم 2022، متمنيا كل التوفيق عند استضافة هذا الحدث الرياضي الكبير.

قمصان يسبق بعثة الأهلي إلى القاهرة.. والخطيب يطير لدبي

يورو 2020.. "العادة السيئة" تهدد فرنسا أمام ألمانيا

اقرأ أيضا