أحمد مجاهد يكشف حقيقة تهديد الزمالك بالانسحاب.. وموقفه من انتخابات الجبلاية

الثلاثاء 01 يونية 2021 | 11:24 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف أحمد مجاهد، رئيس لجنة التطبيع في الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، العديد من التفاصيل الهامة بشأن مستقبل مسابقة الدوري الممتاز.

وقال مجاهد: "اجتمعنا مع الأندية لوضع النقاط فوق الحروف، واتفقنا على تساوي الأندية في عدد المباريات بداية من الٍأسبوع الـ29 في الدوري، كما سيتم إقامة آخر جولتين في نفس التوقيت".

وتابع: "الأهلي يتبقى له 6 مباريات مؤجلة في حين يتبقى لبيراميدز 4، وهناك موافقة من جانب الفريقين على خوض مباراتين خلال فترة التوقف بسبب المنتخب الأولمبي، وسوف نختار منافسين ليس لديهم عناصر من المنتخب الأولمبي".

وزاد أحمد مجاهد: "الزمالك لم يبلغنا بما تردد بشأن تفكيره في الانسحاب من مسابقة الدوري كما تردد، ولكن الزمالك طلب فقط من خلال حسين السيد عضو اللجنة تحقيق مبدأ تكافؤ الفرص".

وواصل: "سوف ننتهي من الدوري وكأس مصر في آخر أيلول/سبتمبر، وذلك حال وصول المنتخب الأوليبي للمرحلة الأخيرة من أولمبياد طوكيو، أما إذا ودع المنتخب المنافسات مبكرا سوف ينتهي الدوري في شهر أغسطس".

وأردف: "الدوري في الموسم المقبل سوف يقام بشكل طبيعي من دورين، ونرفض بعض "الافتكاسات" بشأن إقامة الدوري من مجموعتين أو إقامته من دور واحد ثم إجراء بعض الأمور الأخرى لتحديد شكل المنافسة".

وأتم: "بطولة السوبر المحلي سوف تقام في نهاية الموسم، وننتظر الاتفاق مع راعي لإقامة البطولة خارج مصر، كما أنني قررت بشكل رسمي عدم خوض انتخابات اتحاد الكرة القادمة".

رسميًا.. برشلونة يعلن عن صفقته الثانية هذا الموسم

معسكر البرازيل ينتظر ثنائي السيتي.. وظهور أول لجابيجول

اقرأ أيضا