رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

مياه القليوبية: الخط الساخن تعامل مع 13 ألف شكوى في 6 أشهر

مياه القليوبية

تابع المهندس مصطفى مجاهد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، تلقي ورصد واستجابة الخط الساخن لشكاوى المواطنين، خلال النصف الأول من عام 2021.

وثمّن مجاهد الدور الذي يقوم به الخط الساخن من خلال جهوده في استقبال ورصد شكاوى المواطنين والتعامل الفوري معها، والمساهمة في حل الكثير منها، مؤكدًا أن هذه الجهود المبذولة بهدف خدمة المواطنين محل تقدير واسع.

وأشار مجاهد أن الخط الساخن 125 بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية استقبل على مدار 24 ساعة، خلال تلك الفترة ٦٩٧٥ شكوى تخص المياه "ضعف ، انقطاع، تسريب، محابس"، بالإضافة إلى ٥٤٣٦ شكوى تخص الصرف الصحي "طفوحات، تسريبات" ٢٣٣ شكوى تخص جودة المياه و٢٠شكوى في مجال المشروعات و٣٣٦ شكوى تخص أنظمة المحاسبة والدفع.

وأكد مجاهد في بيان له اليوم، أنه يجرى استقبال الشكاوى من خلال الخط الساخن 125 أو عبر الواتس أب على رقم 0120028880 أو تطبيق الهاتف المحمول 125 والصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية ،ونجاح التعامل مع هذه الشكاوى بأقصى سرعة ممكنة وتوجيهها للمختصين لحلها وتوضيح شتى الاستفسارات للعملاء

وشدد مجاهد، على استمرار جهود القائمين على المنظومة بدور مهم للتنسيق بشأن حل مشكلات المواطنين في سرعة الاستجابة لشكاوى المواطنين، لزيادة الثقة بين المواطن والشركة.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات