رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

قرار عاجل من النيابة العامة بشأن والد «طفل العسل»

النائب العام

أمرت نيابة شبين القناطر، بإشراف المستشار علي حسن، المحامي العام لنيابات شمال القليوبية، اليوم الأربعاء، بحبس «حسن محمد درويش»، الشهير بـ«حسن الأيم»، والد الطفل المعروف إعلامياً باسم «طفل العسل»، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، رغم تنازل والدة الطفل عن اتهامها له والمحضر، حيث أكدت تحريات المباحث صحة واقعة ضرب الطفل ودهنه بالعسل، وإلقائه على سطح المنزل للحشرات والنمل، واستعجلت النيابة تقرير الطبيب الشرعي في الواقعة، لاستكمال التحقيقات.

تحريات قضية طفل العسل تؤكد صحة الواقعة

وجاء في تحريات ضباط مباحث مركز شرطة شبين القناطر، بقيادة اللواء حاتم حداد، مدير إدارة البحث الجنائي بالقليوبية، أن الأب المتهم اعتاد التعدي على طفله بالضرب لتأديبه، وأن المتهم ربط طفله ووثق يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود، وتركه للحشرات أعلى سطح المنزل، بعد شكوى الجيران له بقيام ابنه بالصعود إلى سطح منزلهم.

تسليم طفل العسل إلى والدته

وشهدت قضية اتهام أب بضرب ابنه وتعذيبه بطريقة وحشية في مركز شبين القناطر، بمحافظة القليوبية، المعروفة إعلامياً بواقعة «طفل العسل»، عدة مفاجآت خلال الساعات الماضية، حيث تنازلت الأم عن شكواها ضد زوجها، بينما أكد الطفل أنه يحب والده، الذي كان يعاقبه بسبب قيامه بالقفز على سطح الجيران، لإحضار الكرة الخاصة به.

وأمرت نيابة شبين القناطر، في وقت سابق أمس الثلاثاء، باستمرار حجز الأب، حيث إن تنازل الأم لا يوقف الإجراءات في حالة هذه الواقعة، على أن يتم عرضه صباح باكر، مع تحريات رجال المباحث حول الواقعة، كما أمرت بتسليم الطفل إلى والدته، والتعهد عليها بحسن رعايتها للطفل، وفق محضر إجراءات، واستعجال تقرير الطب الشرعي لبيان آثار الواقعة التي تعرض لها الطفل.

طفل العسل بابا كان بيعاقبني

وقال الطفل، خلال عرضه على الطب الشرعي، إنه يحب والده، ويريد عودته، وإنه ضربه بسبب قيامه بالقفز عند الجيران، بعدما وقعت الكرة عندهم، وقام بالقفز على السطوح الخاصة بهم لأخذها دون إذن، ولكنهم اتهموه بالسرقة، وأضاف أن والده ضربه وربطه بالحبل، ولكن عفا عنه بعد وقت قصير، قائلاً: «أنا غلطت وبابا عاقبني، وأنا باحبه».

والدة طفل العسل: تنازلت لحماية طفلي

وقالت «إيمان جمال»، والدة «طفل العسل»، إنها تنازلت عن المحضر الذي حررته ضد والد الطفل، واتهمته فيه بتعذيب ابنهما بتوثيقه من يديه وقدميه ودهن جسده بالعسل الأسود أعلي سطح المنزل.

وأكدت أنها لم تكن تتوقع ردة الفعل العنيفة التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي حول الواقعة، مناشدة الجميع عدم تكرار نشر الصورة الخاصة بالواقعة، والتي ظهر خلالها الطفل موثقاً من الخلف ليديه ورجليه، وعلى جسده عسل أسود، حتى لا تتسبب في أذى نفسى لابنها.

وتلقى خط نجدة الطفل شكوى من والدة الطفل، بقيام زوجها بضرب ابنهما بوحشية، وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة حول الواقعة، وتمكنت وحدة مباحث شبين القناطر من إلقاء القبض على الأب المتهم بتعذيب ابنه، فيما استعجلت النيابة تحريات المباحث حول الواقعة، كما أمرت بعرض الطفل على الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليه، ومعرفة الإصابات التي حدثت نتيجة التعذيب، وأمرت بحجز والد الطفل على ذمة التحقيقات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات