رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إيقاف نجم الترجي التونسي لمدة عام بسبب المنشطات

الترجي

أعلنت لجنة الانضباط في الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ” كاف” عن إيقاف اللاعب طه ياسين الخنيسي لاعب الترجي التونسي لمدة اثني عشر شهرًا (سنة واحدة) من تاريخ الإيقاف المبدئي، 19 مايو 2021، لخرقه قواعد مكافحة المنشطات.

وأشار الاتحاد في بيانه أنه ثبتت إيجابية نتائج اختبار اللاعب طه ياسين الخنيسي لمادة محظورة من الوكالة العالمية لمكافحة المنشطات WADA خلال مباراة بطولة توتال CAF دوري الأبطال بين مولودية الجزائر والترجي التونسي في 10 مايو 2021.

وكان الترجي قد وقع في المجموعة الرابعة من دوري الأبطال، والتى ضمت كل من نادي الزمالك و مولودية الجزائر، وتونجيث السنغالي، وتأهل عن المجموعة كل من الترجي التونسي ومولودية الجزائر.

وفي سياق متصل كشف سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي عن تغيير موعد مواجهتي الترجي التونسي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، لتصبحا 19 و 26 يونيو بدلًا من 18 و 25 من الشهر نفسه.

كما اعلن الموقع الرسمي لنادي الزمالك في وقت سابق أن إدارة نادي الزمالك تلقت ردا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حول الشكوى التي كان قد تقدم بها النادي تجاه مباراة الترجي التونسي والمولودية في الجولة الأخيرة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا .

وأكد كاف أنه تسلم شكوى الزمالك وقام بدراستها جيدا والتحقيق فيها ومراجعة تقارير الحكام ومراقبي المباراة ودراستها بعناية والتأكد من عدم وجود شبهات حول المباراة ليقوم بحفظ الشكوى

وكان الزمالك قد تقدم بشكوى رسمية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” حول مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر في الجولة النهائية من دوري المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وكانت مباراة الترجي التونسي و مولودية الجزائر قد انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لكل فريق، مما تسبب في خروج الزمالك من البطولة، حيث كان بحاجة إلي خسارة الترجي على ارضة من الفريق الجزائري.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات