رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إنريكي يكشف مصير معسكر إسبانيا بعد إصابات كورونا

منتخب إسبانيا

كشفت لويس انريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، مصير معسكر الفريق عقب اكتشاف إصابات بفيروس كورونا، قبل ساعات من انطلاق بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2020، حيث تعرض سيرجيو بوسيكتس، ودييجو يورينتي، للإصابة بالفيروس.

وقال إنريكي: "المعسكر تغير من يوم الأحد عندما ظهرت أول حالة إيجابية، لدينا ثقة كبيرة بشأن المفاوضات، بشأن التطعيم منذ عدة أشهر، وأنا أعرف الحقيقة، نحن نثق بهم تمامًا، سوف نقوم بالأفضل لصالح المنتخب".

وتابع: "تقوم الخدمات الطبية بعمل بروتوكول أكثر تطلبًا مع التدريبات الفردية، أود أن يتم تطعيم اللاعبين في أقرب وقت ممكن لأنه سيزعجني كثيرًا ألا أتمكن من الحصول على لاعب بسبب بعض أعراض ما بعد التطعيم".

وأضاف: "لدينا ثقة قصوى في الأطباء كوتا وسيلادا، الفيروس لا يمكن السيطرة عليه، يظهر في أي وقت، بمجرد حدوث إصابة سوف نتكيف ونتخذ جميع الإجراءات نحن لا نبحث عن الأعذار بل نبحث عن الحلول".

وواصل: "أداء اللاعبين في التدريبات جدير بالثناء، أداء لاعبي المنتخب تحت 21 عامًا يستحق الثناء، لقد استدعيت 6 لاعبين وقاموا بإلغاء عطلتهم خلال 3 دقائق كانوا مستعدين للقدوم إلى التدريبات رغم أنني لم أضمن لهم الوجود في يورو".

وأردف: "لم يخطر ببالي استدعاء سيرجيو راموس، لأنه لا يزال في نفس الحالة التي كان عليها عندما قمت بإعداد القائمة الأولية، بوسكيتس مثالي وينفذ الإرشادات التي طلبت منه".

واستمر: "الذهن ضروري في الوقت الحالي للجميع، في هذا الصدد أنا سعيد باللاعبين، لقد تدربنا على ضربات الجزاء بعد كل حصة تدريبية، في الوقت الحالي نحاول التحكم فيما نستطيع، اللاعبون الذين يتشاركون المراكز لا يتدربون معًا ويأكلون على بُعد 10 أمتار، نعتمد على الأطباء لإعادة التدريبات كمجموعة".

حقيقة رفض جالطة سراي مشاركة مصطفى محمد في الأولمبياد

بيراميدز يصفع الأهلي.. تعرف على السبب

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات