رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

إكرامي يكشف عن سر إلغاءه متابعة الأهلي

شريف اكرامي

كشف شريف إكرامي، حارس مرمى بيراميدز، كواليس أزمة شارة القيادة داخل فريقه، وموقفه من هجوم زميله المهدي سليمان عليه.

وقال إكرامي: "الشارة في بيراميدز كانت بقرار من إدارة النادي، وفي غياب عدد من اللاعبين ارتديتها، لكن ذلك أغضبهم، فقمت بالاعتذار لهم، وعادت لهم مرة ثانية كما كانت".

وأضاف: "تصريحات المهدي سليمان ضدي أغضبتني، والعلاقة بيننا رسمية بشكل كبير في الوقت الحالي.. لم تصل للقطيعة، لكن لم تعد مثل السابق.. وما قيل عن اشتراطي اللعب أساسيا غير صحيح وغير منطقي".

وأكد: "أقدم مستويات كبيرة في المباريات، لكن الإعلام يسلط الضوء على بعض اللقطات التي تظهر أخطائي.. الإعلام يبرز أخطاء ومشكلات بيراميدز بشكل كبير، ومنها الحقيقي والمختلق".

وأوضح إكرامي أنه لا يتواصل مع لاعبي فريقه السابق الأهلي، إلا على فترات متباعدة، مثل تهنئته لبعضهم بعد الفوز بدوري أبطال إفريقيا.

وأشار إلى أن النيجيري جونيور أجاي هو اللاعب الوحيد من الأهلي، الذي يتواصل معه بشكل مستمر عبر الرسائل، أما غير ذلك فيكون على فترات متباعدة، مثلما يحدث من جانب وليد سليمان.

وأكد الدولي المصري السابق، أنه تلقى أكثر من عرض بعد الرحيل عن الأهلي، أهمهم من الإسماعيلي، إلى جانب عرض من الدوري السعودي، لكنه فضل الانتقال إلى بيراميدز لرغبته في اللعب لناد ليس جماهيريا.

وأضاف إكرامي أنه ألغى متابعته لحسابات الأهلي، على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد أزمة رحيل رمضان صبحي والهجوم الذي تعرض له، و"لغة التعصب" التي تحدثت بها هذه الحسابات، على حد قوله.

وأوضح أنه أراد رفع الحرج عن إدارة القلعة الحمراء، بإعلان الرحيل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لكن الأمر فُهم بشكل خاطئ وجاء عكسيا.

6 لاعبين يخطفون الأضواء في كوبا أمريكا

كوبا أمريكا.. فرصة الأرجنتين لكسر صيام 28 عامًا

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات