رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

تعرف على راتب فاينالدوم مع باريس سان جيرمان

فينالدوم

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي عن التعاقد مع لاعب وسط المنتخب الهولندي جريجيون إميل وينالدوم، لاعب وسط نادي ليفربول الإنجليزي السابق في صفقة انتقال حر.

وكان ليفربول فشل في التوصل لاتفاق مادي مع فاينالدوم، ليقرر النجم الهولندي الرحيل عن "الريدز" بحثًا عن فرصة جديدة خارج منافسات الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

وكان فينالدوم قاب قوسين أو أدنى من الانتقال الى العملاق الكتالوني برشلونة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بناء على طلب من المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لعملاق كتالونيا الذي طلب التعاقد اللاعب قبل أن يتدخل العملاق الفرنسى، ويحصل على خدمات اللاعب الدولي الهولندي صاحب الـ 30 عاما.

وكان المقابل المالي أحد أسباب تغير وجهة فينالدوم من برشلونة الإسباني إلى باريس سان جيرمان الفرنسي؛ وذلك نظرا للراتب الضخم الذي سيحصل عليه صاحب الـ30 عاما المقدر بـ 8 ملايين يورو، كراتب سنوي، أي يفوق عرض برشلونة الإسباني بخمسة ملايين يورو، حيث عرض النادى الكتالوني راتبا سنويا مقدرا بـ 3 ملايين يورو، وهو ما جعل نجم ليفربول يذهب إلى اللعب في حديقة الأمراء بنادى ياريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم للموسم الماضي.

إكرامي يكشف عن سر إلغاءه متابعة الأهلي

سر غياب دي بروين عن المباراة الأولى لبلجيكا في اليورو

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات