كارتيرون يكشف سبب عصبيته.. ويوجه رسالة لجماهير الزمالك

الجمعة 11 يونية 2021 | 03:35 مساءً
كتب : أحمد عصام

أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للزمالك، عن حزنه من شائعات رحيله عن تدريب الفريق، بعدما سافر في فترة إجازة خلال التوقف الحالي.

وقال كارتيرون: "البعض قال أني سأرحل لوجود عروض تدريبية أخرى ولكن هذا ضد تفكيري، لأنني مستمر مع الزمالك لرغبتي في تحقيق البطولات".

وأكد: "الجماهير لا تعلم أن الشهور الماضية كانت صعبة على اللاعبين، وأن الزمالك ينافس في ظروف صعبة واللاعبون لا يشتكون من هذه الظروف والجماهير لا تعلم ما يفعله اللاعبون".

ووجه كارتيرون رسالة لجماهير الزمالك، مؤكدا بأنه يبذل قصارى جهده مع الجهاز المعاون واللاعبين لإسعادهم بالحصول على بطولتي الدوري والكأس هذا الموسم.

وتحدث المدير الفني للزمالك عن واقعة طرده في لقاء الإسماعيلي بدور الـ16 لبطولة كأس مصر، وشدد على أنه ليس سعيدا بطرده وأن ما حدث منه خطأ ومن الصعب تكراره.

وزاد: "الزمالك خاض في هذه الفترة مباريات كثيرة وكان الفريق مضغوطا، وفوجئت بالحكم يشهر البطاقات الملونة بصورة مبالغ فيها للاعبين، وكأن الأمر موجه ضد الفريق، وهو ما تسبب في عصبيتي ودفعني للنزول لأرض الملعب".

وأتم المدرب الفرنسي صاحب الـ50 عامًا: "لم يكن من المفترض أن أقدم على فعل ذلك التصرف، بالرغم من الظلم التحكيمي الذي كان يتعرض له فريقي".

اقرأ أيضا