رئيس مجلس الإدارة
حمدان سعفان
رئيس التحرير
وليد الغمري

فعل فاضح بـ قطار «الجيزة - أسوان»

قطار

فتحت هيئة السكة الحديد تحقيقًا عاجلا بشأن مقطع فيديو انتشر عبر السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، يوثق جريمة بشأن ظهور رجل يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب المتهم مع الطفل فعلًا فاضحًا.

قطار «الجيزة - أسوان»

وتمكنت أجهزة الأمن من تحديد هوية الشخص مرتكب الفعل الفاضح مع طفل من الباعة الجائلين داخل القطار رقم 1008 المتجه من محافظة الجيزة إلى محافظة أسوان، بعد تداول فيديو يوثق الجريمة على منصات التواصل الاجتماعي وظهر من خلاله المتهم وهو يجلس على مقعد داخل القطار وجانبه طفل من الباعة الجائلين وارتكب المتهم مع الطفل فعلًا فاضحًا.

تفريغ كاميرات قطار «الجيزة - أسوان»

وأوضح مصدر مسؤول في هيئة السكة الحديد، سيتم تشكل فرق من أفراد الأمن الإداري للسير داخل عربات القطارات، لضبط أي أفعال خارجة عن الأعراف.

ويعكف المسؤولين حاليًا على تفريغ الفيديوهات والتحقق منها بمعرفة شرطة النقل والمواصلات، والتي ستقوم بدورها بالبحث عن الشخص الذي ظهر في الفيديو، لإتخاذ كل الإجراءات القانونية ضده، منوها إلى أن الهيئة مهمتها الأولى توفير الخدمات المميزة لجمهور الركاب المسافرين على جميع خطوط السكك الحديدية على الوجهين القبلي والبحري، والقضاء على التأخيرات، وتقليل حوادث القطارات.

بلدنا اليوم
× الرئيسية آخر الأخبار تغطيات ومتابعات الرياضة المقالات الفن الحوادث خدمات خارجي الاقتصاد المحافظات لايف استايل منوعات