«أشعلت السوشيال ميديا».. تفاصيل واقعة الفعل الفاضح في قطار أسوان

الاحد 13 يونية 2021 | 02:12 مساءً
كتب : رحاب الخولى

واقعة مؤسفة قلبت منصة السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، كان ضحيتها طفل لم يبلغ عمره الـ 12 عامًا، إثر استدراجه من قبل رجل لارتكاب فعل فاضح داخل عربة القطار.

قطار رقم 1008 «الجيزة – أسوان»

استدرج الشاب الأربعيني، الذي كان يرتدي ملابس صعيدية طفلا صغيرا من الباعة الجائلين داخل قطار

رقم 1008 «الجيزة – أسوان»، وجعله يجلس بجواره على مقاعد القطار واستغله وارتكب معه فعلًا فاضحًا، مستغلًا الساعات الأخيرة من الليل ظنا منه أن الركاب نائمين، وصوره أحد الركاب ونشر مقطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، وخلال دقائق معدودة انتشر الفيديو بصورة كبيرة.

وتمكن رجال الأمن من تحديد هوية الشاب المتهم بارتكاب الفعل الفاضح داخل القطار ومن المتوقع ضبطه خلال ساعات ليتم تسليمه للنيابة العامة، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاهه، خاصة في ظل أن الواقعة انتشرت بصورة كبيرة خلال الأيام الماضية,

وتداول رواد السوشيال ميديا مقطع فيديو لـ«رجل» يجلس بجانب أحد الأطفال، وتبين لاحقًا أنه طفل من الباعة الجائلين، ويمارس فعلًا فاضحًا مع الطفل الذي بدأ غير طبيعيٍ في مقطع الفيديو الذي يزيد على 60 ثانية.

وقامت هيئة السكة الحديد بفتح تحقيق عاجل لمعرفة حقيقة الفيديو المنتشر عبر الجروبات على مواقع التواصل الاجتماعي، وسيتم تشكيل فرق من أفراد الأمن الإداري للسير داخل عربات القطارات، لضبط أي أفعال خارجة عن الأعراف.

اقرأ أيضا