النحاس يتمنى فوز الأهلي بالدوري.. ويرحب برحيل نجمه إلى الزمالك

الجمعة 18 يونية 2021 | 09:54 صباحاً
كتب : أحمد عصام

رحب عماد النحاس المدير الفني لنادي لمقاولون العرب، برحيل لاعب الفريق محمد مجلي إلى نادي الزمالك، خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقال النحاس إن الزمالك فريق كبير وشرف لأي لاعب الدفاع عن ألوانه، لكن مجلي مرتبط بعقد يمتد لثلاث مواسم أخرى مع المقاولون ولم يصله عرض رسمي لبيعه من الزمالك.

وأضاف: "أرحب برحيل مجلي للزمالك ولن نقف في وجه مستقبله وسبق أن أدليت بنفس الرأي عند رحيل طاهر محمد طاهر للأهلي وسيف الدين الجزيري للزمالك، والمقاولون سيستفيد ماليًا ويستطيع إيجاد البديل".

وتطرق النحاس إلى المنافسة في الدوري المصري هذا الموسم مؤكدًا أن الأمور صعبة ولن تحسم إلا في الجولات الأخيرة خاصة أن الأهلي له 7 مؤجلات وهو ما يضعه تحت ضغط مضاعف.

وأوضح أن اتحاد الكرة تساهل في تأجيل بعض المباريات للأهلي وبيراميدز في المراحل الأولى بالبطولات القارية وهو ما أدى لهذه الفجوة كما أن عدد اللقاءات المؤجلة للأهلي سيكون لها تأثير سلبي لأنه سيلعب كل هذه المباريات في وقت قصير.

وأضاف: "أمنيتي أن يفوز الأهلي بلقب الدوري، ولكن على أرض الواقع المنافسة ستكون صعبة بين الفريقين الأهلي والزمالك".

وأكد أنه يعتز بالفوز على الأهلي والزمالك كمدرب ويلعب في كل مبارياته بجدية سواء أمام الأهلي أو الزمالك موضحًا أن التعادل مع أي فريق منهما إنجاز لفوارق القدارت مع أي فريق آخر بالدوري.

واعترف النحاس بأن البرتغالي مانويل جوزيه مدربه الأسبق في صفوف الأهلي أفضل من الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي مؤكدًا أن جوزيه كان مدربًا كبيرًا وصنع نجاحات لا تنسى مع الفريق الأحمر.

توقع بانتقال راموس إلى باريس سان جيرمان

اقرأ أيضا