الزمالك يكذب واقعة ساسي.. ويكشف سر عدم توثيق عقد مصطفى محمد

الاربعاء 23 يونية 2021 | 10:14 صباحاً
كتب : أحمد عصام

نفي إبراهيم عبدالله، عضو اللجنة التنفيذية السابق بنادي الزمالك، كل ما تردد حول تدخله لإفساد تجديد عقد النجم التونسي فرجاني ساسي، مشيرًا إلى أن هذه الأحاديث غير صحيحه على الإطلاق.

وقال عبدالله: "الواقعة التي ذكرها أيمن عبد العزيز مدرب الزمالك السابق، بأن ساسي كان على وشك التجديد لولا تدخل إبراهيم عبد الله وطارق حشيش أكذوبة".

وأوضح أن مهند بوعون وكيل ساسي طلب راتبا سنويا للاعب يبلغ مليوني و400 ألف يورو، مشيرا إلى أنه لم يحضر أي جلسة تخص ملف تجديد ساسي ورأي بوعون مرة واحدة في تونس.

وأضاف: "أيمن يونس كان يتولى ملف التجديد لفرجاني ساسي. وأكذّب الواقعة التي ذكرها أيمن عبد العزيز".

وتابع: "مصطفى محمد مهاجم الزمالك المعار إلى جالطة سراي التركي رفض تجديد عقده براتب سنوي قدره 2.5 مليون جنيه في الموسم"، مشددا على أنه لم يقم بإخفاء عقد اللاعب في منزله ولكن احتفظ به في سيارته.

وأردف: "إدارة الزمالك السابقة رفضت استغلال العقد الموقع من مصطفي محمد على بياض، وحصل على وعد بعدم استخدامه، كما أننا رفضنا توثيقه لهذا السبب لعدم التوصل لاتفاق لأنه طلب 15 مليون جنيه في الموسم".

واستطرد: "مصطفى محمد يمتلك عقدا آخر مع الزمالك مستمر حتى عام 2024، وإخفاء العقد لا يعني رحيله مجانا إلى جالطة سراي".

وختم: "لم أكن طرفا في أزمة رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدرب السابق، والإدارة السابقة لم تسلم اللجنة المؤقتة ملف تجديد عقد رزاق سيسيه في جدول الأعمال".

4 مواجهات حاسمة الليلة في مجموعات اليورو