الأهلي يكشف حقيقة وجود خلاف بين موسيماني وثنائي الهجوم

الاحد 27 يونية 2021 | 11:16 صباحاً
كتب : أحمد عصام

كشف سامي قمصان، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن حقيقة تكريم بعض اللاعبين من خلال الدفع بهم خلال المباراة أمام فريق الترجي التونسي، والتي جمعت بينهما مساء أمس السبت، في إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال قمصان: "لا، لم يكن الأمر لتكريم بعض اللاعبين، والأهلي يمتلك لاعبين مميزين وعلى أعلى مستوى، وعلى سبيل المثال طاهر محمد طاهر حصل على إنذار في نهاية الشوط الأول وفضلنا تبديله خوفًا من الطرد".

وأضاف: "أما رامي ربيعة وجونيور أجاي، ومحمود كهربا ووليد سليمان قدموا مباراة جيدة وكان لهم دور في المباراة، فلم نكرمهم بل الفريق في حاجة لهم".

وعن حقيقة وجود مشكلة بين موسمياني ومروان محسن ووالتر بواليا، قال قمصان: "مروان محسن لاعب مميز ومن أكثر اللاعبين الذين شاركوا منذ التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، واللاعب يعاني من إصابة لكنه سيعود مجددا للمشاركة والحصول على فرصة في الفترة المقبلة".

وعن سبب عدم الدفع بصلاح محسن، قال قمصان: "نحاول أن يكون لدينا أكثر من حل، كهربا كان بعيدًا عن المشاركة منذ فترة، ونحاول خلق دوافع لدى اللاعبين بشأن المشاركة".

وأشار إلى أن الأهلي يشارك في أكثر من بطولة، ولا بد أن يتوفر لدى الفريق أكثر من مهاجم، ونحتاج إلى كل اللاعبين، ويحصل بعض الناشئين على فرصة خلال المباريات المقبلة؛ بسبب ضغط المباريات، حيث سنلعب كل 48 ساعة مباراة".

"عندنا طموح".. تعليق مثير من مدرب الأهلي بعد الفوز على الترجي

رمضان صبحي يقود تشكيل بيراميدز أمام الرجاء المغربي بالكونفدرالية