اتحاد الكرة يعلن خضوع رباعي المنتحب لفحص شامل قبل الذهاب لطوكيو

الاثنين 05 يوليو 2021 | 05:15 مساءً
كتب : روماني شحاته

قرر الجهاز الطبي للمنتخب الأولمبي بقيادة الدكتور أيمن زين طبيب المنتخب خضوع رباعي المنتخب الأولمبي محمد الشناوي حارس النادي الأهلي، وأحمد حجازي مدافع فريق اتحاد جدة السعودي، ومحمود حمدي الونش مدافع الفريق الأول بنادي الزمالك، وعبدالرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، لكشف طبي شامل في أحد المستشفيات.

وأعلن المنتخب الأولمبي، في بيان رسمي له اليوم الاثنين، إن تلك الخطوة تأتي ضمن متطلبات اللجنة الأولمبية الدولية لعمل ملف صحي شامل لجميع اللاعبين المشاركين في أولمبياد طوكيو 2020 والتي من المقرر أن تنطلق منافساتها يوم 23 يوليو المقبل.

وكشف المنتخب الأولمبي، أن الثلاثي أحمد حجازي ومحمد الشناوي ومحمود الونش، بالإضافة إلى عبدالرحمن مجدي لاعب الفريق الذي غاب عن المعسكر الأخير، سيخضعون لكشف طبي شامل، استعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للكبار بالعاصمة اليابانية طوكيو.

وأوضح البيان الصادر عن المنتخب الأولمبي، أن الثلاثي محمد الشناوي ومحمود حمدي الونش وعبدالرحمن مجدي، سيحصلون على المصل الخاص بكورونا، مع التأكيد على أن اللاعب أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، حصل على اللقاح خلال مشاركته في الدوري السعودي.

وكان الجهاز الطبي قد قام بعمل كشف طبي شامل لجميع اللاعبين الذين تواجدوا في المعسكر الأخير خلال الفتره من 2 إلى 13 يونيو الماضي ولعب خلاله الفريق مباراتين وديتين أمام جنوب أفريقيا ضمن برنامج الاستعدادا لأولمبياد طوكيو، حيث يلعب الفريق أولى مبارياته يوم 22 يوليو قبل يوم من افتتاح الدورة الرسمية أمام أسبانيا، ثم يلتقي مع نظيره الأرجنتيني يوم 25 يوليو، ويختتم لقاءاته أمام استراليا يوم 28 يوليو.

إقرأ أيضًا..

"كومان" يحدد شروطه لتجديد عقده مع بايرن ميونخ

قرار جديد من الفيفا بشأن قضية باتشيكو ضد الزمالك

اقرأ أيضا