رئيس الزمالك يتحدث عن ملفات التجديد لـ 8 لاعبين

الثلاثاء 06 يوليو 2021 | 12:14 مساءً
كتب : أحمد عصام

أكد حسين لبيب، رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، أن الجمهور الأبيض الأفضل في الدنيا ويعشقهم كثيرًا، بالإضافة إلى عشقه لكلًا من يدافع عن حقوق نادي الزمالك، مضيفًا: "نعرف قوة فريقنا ونعرف قوة لاعبينا، وهم أفضل لاعبين في مصر والوطن العربي".

وأضاف لبيب في تصريحات إذاعية عبر "أون تايم سبورت": "نحاول الحفاظ على فريق الكرة بالكامل، ونعرف التوقيتات المناسبة لكل شيء، ولابد أن نحافظ على تركيز اللاعبين، وتعتبر المباريات المتبقية للفريق في الدوري مباريات كؤوس، وربنا يوفقنا، وكل ما يهمنا أن نخرج من كل مباراة بالثلاث نقاط".

وتابع حسين لبيب: "اطمئن جماهير الزمالك أن شغلنا الشاغل حاليا هو ملف التجديدات لكن بدون أي تفاصيل، عندنا 8 لاعبين يحتاجون التجديد، وأي لاعب يرغب في الاستمرار بنادي الزمالك العملية سلسة وسهلة وهنشكره لو هو حابب يجدد، وسنلبي له كل طلباته بالمعقول".

واستكمل: "العقود ستكون على 3 أو 4 فئات بجانب بعض المميزات للاعب على حسب جيد أو جيد جدا او ممتاز وفقا للروية الفنية والبدنية، وأيضًا توجد في العقود عقوبات تطبق حال الخطأ، وأظن أن الـ3 عقود الأخيرة فيها كل ذلك، وكل ما اللاعب يدي للنادي من حقه على النادي يديله، وعقود اللاعبين فيها حقوق وواجبات، العملية سهلة طول ما في تفاهم".

وواصل: "حاسس أن كل اللاعبين حابين الزمالك، ممكن كان في بعض الخلافات التي تنم عن عدم التزام النادي في بعض الاتفاقات، واللاعبين كان ناقصهم فقط بعض الثقة، وبيقدروا ظروف النادي، ونرفع القبعة للاعبي الزمالك لأنهم لم يحصلوا على رواتبهم لمدة 6 أشهر بدون افتعال أي أزمات، وكلهم استحملوا النادي، ومعايا في المجلس قامات كبيرة، وناس أفاضل ومجموعة ميتخيروش عن بعض".

وأشار لبيب إلى أن تقسيم الملفات منح الناس شعور أن "الجميع بيشتغل"، مبينًا: "بنقعد مع بعض كلنا، كلنا مذاكرين كويس جدا، فالبتالي في سهولة في اتخاذ القرار".

غريب يكشف سر عدم ضم صلاح.. وموقف نجوم الأهلي من اللقاء الأول

الزمالك يكشف آخر تطورات تجديد عقد بن شرقي

اقرأ أيضا