مفاجأة.. بيل يُعلن موعد إعتزاله كرة القدم

الثلاثاء 06 يوليو 2021 | 06:20 مساءً
كتب : روماني شحاته

يدرس جاريث بيل، لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، لإنهاء مسيرته بملاعب كرة القدم مبكرًا على غير المتوقع.

ومن المقرر ظهور الويلزي مع ريال مدريد الموسم المقبل، وهو يعتبر الأخير له في عقده الممتد حتى صيف 2022، وذلك بعدما أمضى الموسم الماضي معارًا إلى فريق توتنهام الإنجليزي.

وفجرت صحيفة "ميرور" البريطانية مفاجأة من العيار الثقيل، حيث كشفت عن عزم بيل تحليق حذائه نهائيًا على مستوى الأندية بنهاية الموسم المقبل.

رغم ذلك، سيتعين على صاحب الـ31 عامًا الانتظار لبضعة أشهر للمشاركة في بطولة كأس العالم 2022 بقطر، وذلك حال تأهل منتخب ويلز إليها.

ويعني ذلك، أن بيل سيضطر للأنتظار لبضعة أشهر دون خوض أي مباراة، عقب اعتزاله بنهاية موسم 2021-2022، نظرًا لإقامة المونديال في الشتاء بين شهري نوفمبر من العام المقبل.

وتملك ويلز 3 نقاط بعد خوض جولتين في التصفيات المؤهلة للمونديال، وذلك بعدما عوضت خسارتها على يد بلجيكا بالفوز على حساب التشيك في الجولة الثانية.

ويحتاج رفاق بيل لإنهاء التصفيات في صدارة المجموعة الخامسة، التي يتواجد بها منتخب بلجيكا، المصنف الأول عالميًا، أوإحتلال المرتبة الثانية، للحصول على فرصة المشاركة في الملحق المؤهل.

وكان بيل أثار جدلًا واسعًا بعدما ترك مقابلة على الهواء عقب نهاية مشوار ويلز في يورو 2020، وذلك بعدما سُئل عما إذا كانت مواجهة الدنمارك هي الأخيرة له في مشواره الكروي.

إقرأ أيضًا...

الزمالك يكشف حقيقة الاستغناء عن بعض لاعبيه

حقيقة مفاوضات فاركو مع رمضان صبحي

اقرأ أيضا