علي محمد علي يدافع عن موسيماني ويضع روشتة للفوز بنهائي أفريقيا

الاربعاء 14 يوليو 2021 | 09:39 صباحاً
كتب : أحمد عصام

أكد علي محمد علي المعلق الرياضي، أن فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، لا يعيش أفضل فتراته الآن.

وأضاف علي محمد علي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ''Ten'': "فريق كايزر تشيفز يتواجد في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الجنوب إفريقي هذا الموسم، وليس في أفضل حالاته، لذلك أرى أن فرصة الأهلي أكبر في حسم المباراة والتتويج باللقب العاشر لدوري الأبطال الإفريقي".

وتابع: الصربي سمير نوركوفيتش أخطر لاعبي الفريق الجنوب إفريقي وهو هداف الفريق، بالإضافة إلى الزيمبابوي صاحب الخبرات الكبيرة خاما بيليات المتوج باللقب من قبل مع فريق صن داونز عام 2016 على حساب الزمالك.

وأكد علي محمد علي أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي يسير بخطى ثابتة حتى الآن، مشيرًا إلى أنه حقق أهدافه منذ توليه قيادة القلعة الحمراء.

وقال: "موسيماني نجح في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا الموسم الماضي على حساب الزمالك، ثم التتويج بكأس مصر على حساب طلائع الجيش، ويقترب من حصد اللقب الإفريقي هذا الموسم وهو ما يجعله على أعتاب تحقيق إنجازاً قارياً جديداً، وهو الهدف المطلوب داخل منظومة النادي الأهلي".

واختتم: "لا أجد سبباً رئيسياً في الهجوم الغير مبرر من بعض الجمهور على الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني، فهو ناجح حتى الآن في تحقيق الأهداف المطلوبة منذ قدومه إلى تدريب الفريق".

اقرأ أيضا