مسلسل جرح القلب الحلقة 4.. "أحداث مفاجأة"

الاثنين 26 يوليو 2021 | 08:13 مساءً
كتب : آية محمود

رغم وجود عدد كبير من المسلسلات التركية على الساحة إلا أن مسلسل جرح القلب الحلقة 4 يخطى بمتابعة خاصة، ويعتبر مسلسل جرح القلب الحلقة 4 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من أنحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر.

مسلسل جرح القلب الحلقة 4

يبحث الكثير من عشاق المسلسلات التركبية على مسلسل جرح القلب الحلقة 4، ويعتبر مسلسل جرح القلب الحلقة 4 واحد من أكثر المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، وتعتبر المسلسلات التركية واحدة من المسلسلات المتميزة التي نجحت بشكل كبير في مصر، وأهمها مسلسل جرح القلب الحلقة 4، ومن المتوقع أن مسلسل جرح القلب الحلقة 4 سيصبح من اهم المسلسلات متابعة في الوطن العربي والشرق الأوسط وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية.

مسلسل جرح القلب الحلقة 4

مسلسل جرح القلب الحلقة 4 من بطولة جوكهان ألكان، يامور تانريسفسين و مرفي تشاغران و توبراك جان أديغوزيل، وهو من إنتاج Sureç film سينطلق تصويره قريبا في أنطاكيا وسيعرض على قناة ATV، وتدور أحداثه حول انتقام عائلتين، بينما كان فريد ونيلجون -بطلا المسلسل- يستعدان للزواج بدعم من عائلاتهم كل شيء ينقلب رأسًا على عقب. مرض حصان فريد المفاجىء يجعله يعود باكرًا للمزرعة فيتفاجأ برؤية نيلجون و فتى الإسطبل عمر في وضع حميمي. فيقدم "عرضا" لعائشة التي ستظهر أمامه.

مواعيد مسلسل جرح القلب والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل جرح القلب الحلقة 4 كل يوم اثنين من الاسبوع، على قناة atv على التليفزيون التركي.

مسلسل جرح القلب الحلقة 4

تدور أحداث مسلسل جرح القلب الحلقة 4 حول حكاية حب مؤثرة للقلب لـ Ferit و Ayşe.اللذان وضعا حبهما النقي الذي غيّر حياتهما وسط صراع لا نهاية له بين عائلتين عميقتين في أنطاكيا، وتتوالى أحداث مسلسل جرح القلب الحلقة 4 حول قصة انتقام بين عائلتين. بينما يتم الاعداد لزواج بين العائلتين لانهاء الخصومة سينقلب كل شيء رأسا على عقب.