تعرف على موعد عرض مسرحية "الملك لير" بالسعودية

الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 | 11:20 صباحاً
كتب : آية محمود

يستعد الفنان يحيي الفخراني وأبطال العرض المسرحي، لإنهاء تجهيزات السفر، إلى المملكة العربية السعودية، يوم الأحد الموافق 3 نوفمبر المقبل، لعرض مسرحيته "الملك لير" فى موسم الرياض من الأربعاء الموافق 6 نوفمبر، و يستمر العرض لمدة 4 أيام، على أن يعود بعدها فريق عمل المسرحية لاستكمال العروض يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع.

"كلاكيت ثاني مرة".. صورة جديدة لجيهان نصر ضمن كواليس "الملك لير"

ويعد ذلك السافر الثاني لأسرة "الملك لير" إلي المملكة العربية السعودية، بعد مشاركتها بموسم جدة ، أثناء عرض هناك 3 ليالى حققت نجاحاهائلا وإقبالا غير مسبوق من جمهور المملكة الذى حرص على الحضور وملأ مقاعد المسرح.

أزمة في مسرحية الملك لير بعد رحيل الفيشاوي

وتدورأحداث المسرحية "الملك لير" حول حول رغبة أحد ملوك بريطانيا في تقسيم ممتلكاته بين ثلاثة من بناته، على أن يكون النصيب الأكبر لمن تحبه أكثر من غيرها، فتحاول الأختان الكبيرتان التملق لكسب تعاطف الأب، لكن تتعامل معه الصغرى بطبيعتها معه، فيغضب ذلك ويفقد عقله.

جدير بالذكرأن يشارك في بطولة "الملك لير" الفنان يحيى الفخراني النجوم أحمد فؤاد سليم ورانيا فريد شوقي وريهام عبد الغفوروهبة مجدي ومجدي كامل ونضال الشافعي وأحمد عزمي وأحمد فهيم وأيمن الشيوي وناصر سيف وحمادة شوشة وهي من اخراج تامر كرم وترجمة الدكتورة فاطمة موسى.