بدون تقطيع.. شاهد مباراة مصر والبرازيل في ربع نهائي أولمبياد طوكيو

السبت 31 يوليو 2021 | 11:49 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يقدم "بلدنا اليوم" خدمة بث مباشر لمباراة منتخب مصر والبرازيل، والمقرر لها ظهر اليوم السبت، على ملعب سايتاما 2002، وذلك في إطار لقاءات الدور ربع النهائي من دورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020".

بث مباشر مباراة مصر والبرازيل

ونجح منتخب مصر الأولمبي في الوصول إلي الدور ربع النهائي، بعدما احتل "وصافة" جدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط، خلال مشاركته في 3 جولات حيث تعادل في مباراة وتلقي هزيمة في مباراة وحقق الإنتصار في الجولة الأخير، ونجح في الصعود إلي الدور ربع النهائي بفارق الأهداف بينه وبين منتخب الأرجنتين.

مشاهدة مباراة مصر والبرازيل

ويدرك منتخب مصر الأولمبي صعوبة مواجهة البرازيل وقوته ولكنه يستعد بكل قوة وبتركيز، من أجل تخطي هذا الدور وخطف تذكرة العبور إلي دور نصف النهائي ووضع قدمًا في سلم الترتيب ليتبقي خطوة نحو حصد ميدالية أوليمبية.

بث مباشر مباراة مصر والبرازيل

على الجانب الآخر، يدخل منتخب البرازيل اللقاء بعدما قدم أداء مميز في دور المجموعات حيث أنهي دور المجموعات متصدرًا لجدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 5 نقاط وحقق الفوز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة، حقق منتخب البرازيل الفوز علي منتحب فرنسا بأربعة أهداف مقابل هدفين، بينما تعادل منتخب البرازيل أمام منتخب ساحل العاج بالتعادل السلبي بدون أهداف، وفي الجولة الثالثة حقق منتخب السامبا الإنتصار على منتخب السعودية بثلاثة أهداف مقابل هدف.

بث مباشر مباراة مصر والبرازيل

وجاء تشكيل منتخب مصر الأولمبي أمام البرازيل كالتالي:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: محمود الونش - أحمد حجازي - أسامة جلال

خط الوسط: أحمد فتوح - أكرم توفيق - عمار حمدي - كريم العراقي

خط الهجوم: رمضان صبحي - أحمد ياسر ريان - طاهر محمد طاهر

مشاهدة مباراة مصر والبرازيل