بث مباشر.. مباراة الزمالك وجينيراسيون فوت بدوري أبطال أفريقيا

الخميس 24 أكتوبر 2019 | 12:34 مساءً
كتب : أحمد عصام

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره فريق جينيراسيون فوت السنغالى، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك فى تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ستاد السلام، في مباراة إياب دور الـ32 ببطولة دورى أبطال إفريقيا، وسط حضور 5 آلاف مُشجع.

وكان الاتحاد الإفريقى لكرة القدم "كاف"، بإعادة المباراة بين الزمالك وجينيراسيون فوت، وذلك بعد رفض الفريق السنغالى تغيير موعد وملعب المباراة، لتُقام على ستاد برج العرب بدلاً من بتروسبورت.

ويدخل نادي الزمالك مباراة اليوم، أمام جينيراسيون فوت، رافعاً شعار الفوز ولا بديله عنه وحصد النقاط الثلاثة، من أجل التأهل والعبور إلى دور المجموعات، وتحقيق حلم الجماهير البيضاء، والتتويج بلقب دوري أبطال افريقيا، الغائب عن الفريق منذ عام 2002.

تشكيل الزمالك أمام جينيرسيوان فوت بدوري أبطال أفريقيا

ومن المنتظر أن يتأهل الفائز فى المباراة إلى دور المجموعات ببطولة دورى أبطال إفريقيا، حيث سيتواجد فى المجموعة الأولى بجوار كلاً من: أول أغسطس الأنجولى، زيسكو الزامبى، مازيمى الكونغولى.

فيما يواجه الخاسر من المباراة فريق إيساى البنينى فى دور الـ 32 مكرر للكونفدرالية، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بخسارة الزمالك بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضا