رمزي شنودة: فرص الاستثمار في مصر ممتازة

السبت 26 أكتوبر 2019 | 08:30 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

قال رمزي شنودة ، مهندس يعمل في مجال تطوير الأعمال والهندسة المهنية في قطاع الإلكترونيات وصاحب شركة إصلاح هواتف لديه أكثر من 60 فرعا حول كندا، إن فرص الاستثمار في مصر "ممتازة"، مشيرًا إلى التحسن الكبير في الوضع الاقتصادي بمصر خلال السنوات الماضية.

وأضاف شنودة، لـ"بلدنا اليوم"، أن مشاركته في مؤتمر مصر تستطيع، بغرض التعرف على الفرص المتاحة في المشاريع الاستثمارية في قطاع تكنولوجيا الالكترونيات، موضحًا: "أمتلك مشروعي الخاص الذي يقوم على صيانة أجهزة المحمول خلال ساعة، وهو ما تفتقر إليه مصر، حيث لا يوجد مكان موثوق يقوم بتصليح الأجهزة المحمولة، أو مراكز صيانة تقوم بتصليحه خلال ساعة، وتم الاعتماد قديمًا على ارسال التالف إلى الإمارات لتصليحه".

وزيرة الاستثمار تبحث مجالات التعاون مع منظمة التعاون الاقتصادي والتنمية

ونوّه إلى أن عدم املاك مصر شركات في هذا المجال، كان الداعي إلى عودته لمصر من أجل تدشين أول فرع لشركته على أرض مصر، "ندرس إقامة الشركة التي ستكون جاهزة للعمل العام المقبل".

وعن فرص الاستثمار في مصر، أعلن شنودة، أنه خلال زيارته لمصر مع عائلته منذ عام، لاحظ الفرق وتحول مصر للأفضل، مستطردًا: "تحدثت مع العديد من أصحاب الاعمال، الذين أكدوا لي أن مصر تسير بخطى ثابتة إلى الأمام، وهو ما جلعني اطمئن للاستثمار فيها".

اقرأ أيضا