"منى" تخلع زوجها: "بيقولي ادفعي فواتير الكهربا"

السبت 26 أكتوبر 2019 | 11:07 مساءً
كتب : محمود صلاح

"لما بقوله على فواتير المياه والكهربا بيقولي انتي اللي قاعدة في البيت ومش بيرضى يدفعهم، وأنا يادوب باجي على النوم وانتي بتشتغلي ومعاكي فلوسك ادفعي انتي".. كانت هي تلك الكمات التي أثارت جدلًا واسعًا في ساحات محكمة الأسرة وتعالت على خلفيتها ضحكات الدهشة والاستغراب، بعدما أدلت بها "منى.ع" البالغة من العمر 30 عامًا، في محكمة الزنانيري، والتي طالبت بخلع زوجها في القضية التي حملت رقم 1031 لسنة 2019.

بدأت الزوجة الثلاثينية حديثها أمام قاضي الأسرة، قائلة إنها تزوجت قبل عامين من زوجها، وكانت الحياة طبيعية بينهما، ولكنها بدأت تتحول إلى جحيم يومًا تلو الأخر، حيث أظهرت أن زوجها يعاني من البخل الشديد الذي جعله يمتنع من دفع الفواتير الكهرباء والمياه: "بيقولي انتي اللي بتستخدمي النور والماية مش انا ادفعي انتي بقى".

"مبيعرفش".. سيدة تتقدم بدعوى خلع بعد عام من الزواج

وأضافت الزوجة أنه امتنع ثلاثة أشهر عن السداد حتى قررت الشركة قطع الكهرباء عن المنزل واضطرت لدفع المبلغ: "قالي أما تلاقي نفسك بتضيعي مرتبك على الكهرباء والمية هتوفري فيهم، أنا كفاية عليا شايل مصاريف البيت التاني".

وسردت مني تفاصيل القضية منذ البداية حيث نشب بينهما خلافات عديدة بسببه، فزوجها لا يدفع الفواتير وعندما تطلب منه أي شيء سواء طلبا خاصا بها أو للمنزل يطلب منها أن تدفعه من راتبها فهو غير مسؤول عن طلباتها الشخصية: "كل ما أطلب منه حاجة يقولي ما تجبيها بمرتبك أومال إنتي بتشتغلي ليه، أنا مش فاهمة بصراحة هو متجوزني ليه عشان أنا أجيب لنفسي كل حاجة يعني وهو مش مطالب بأي شيء، دا أنا حتى لو قلتله نخرج نغير جو ولا نقعد في أي مكان يقولي الخروجة على حسابك أنتي مش انتي اللي عايزة تخرجي".

"دينا" تخلع زوجها: "بيقرصني في كتفي"

الأمر الذي دفعها لرفع دعوى خلع ضد زوجها بعد أن أصبحت لا تطيق حياتها معه وطلبت منه الطلاق إلا أنه رفض: "رفض يطلقني قالي أنا دافع تحويشة عمري في الجوازة دي.. ما عنديش طلاق".

اقرأ أيضا