أبو هشيمة مهنئا محمد صلاح: "انبسطت برقمك القياسي الجديد"

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 11:45 مساءً
كتب : إسلام السايس

نشر رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة، صورا تجمعه باللاعب محمد صلاح نجم نادي ليفربول الانجليزي ومنتخب مصر الأول، وذلك بعد نجاحه في إحراز هدف فوز ليفربول على ضيفه توتنهام في مباراة اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الانجليزي.

مفأجاة.. صلاح يغيب عن معسكر منتخب مصر لهذا السبب

وأظهرت الصور تواجد أبوهشيمة في مدرجات "أنفيلد"، وذلك بعد دعوته من قبل محمد صلاح لمشاهدة المباراة من الملعب، وعلق أبوهشيمة على حضوره مباراة ليفربول وتوتنهام عبر حسابه على موقع الصور انستجرام قائلا: "انبسطت جداً يا صلاح لدعوتك ليا لماتش النهاردة وانبسطت اكتر بالرقم القياسي الجديد إللي حققته.. شكراً مو ومبروك على الفوز".

نجح النجم المصري محمد صلاح في تسجيل الهدف الثاني لفريقه أمام توتنهام، في الدقيقة 75 من المباراة الجارية الأن بين الفريقين ضمن منافسات البريميرليج.

Congratulations @mosalah for this fantastic game and your epic new record.. Can’t thank you enough for your amazing invitation ✨ انبسطت جداً يا صلاح لدعوتك ليا لماتش النهاردة وانبسطت اكتر بالرقم القياسي الجديد إللي حققته.. شكراً مو ومبروك على الفوز.. #ليفربول #Abouhashima #Mosalah #Anfield #LFC #Premierleague A post shared by Ahmed Abou Hashima (@ahmedabohashima) on Oct 27, 2019 at 1:03pm PDT

اقرأ أيضا