مفاجأة.. إلغاء تقنية الفار في الدوري المصري

الخميس 26 اغسطس 2021 | 09:03 مساءً
كتب : روماني شحاته

كشفت قناة "أون تايم سبورت" عن إلغاء تقنية الفيديو "VAR" في مباريات الدوري باستثناء مباراتي الأهلي والزمالك أمام كل من أسوان والبنك الأهلي في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري.

وقال مراسل قناة "أون تايم سبورت"، خلال تغطيته لمباراة المصري وطلائع الجيش في الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري والتي تقام على ملعب المكس بأن تقنية الفار غير موجودة في مباراة اليوم، لافتا إلى أن تقنية الفار ستوجد في مباراة الأهلي وأسوان والزمالك والبنك الأهلي فقط.

وكان مراسل "أون تايم سبورت" أكد أن المصري البورسعيدي وصل في تمام الساعة الثامنة مساءً لملعب المباراة، على الرغم من أنه لابد من وصوله في تمام السابعة والنصف، فيما لم يصل حتى الآن فريق طلائع الجيش بسبب إصلاحات في الطريق المؤدي لملعب المكس.

وأكد مراسل القناة أن طاقم التحكيم لمباراة المصري وطلائع الجيش تم تغييره مساء أمس الأربعاء.

وعمل الفار في جميع مباريات الموسم الحالي مع جميع الأندية دون استثناء إلا أن مراسل أون تايم فاجئ الجميع بعدم عمل الفار في مباريات الدوري خلال الجولة الأخيرة من عمر بطولة الدوري المصري باستثناء مباريات الأهلي والزمالك.

وكان أحمد وجيه رئيس لجنة التحكيم بالاتحاد المصري لكرة القدم أكد بأنه من المقرر أن يتم التعاقد مع شركة جديدة لتقنية الفار من أجل تواجدها بشكل طبيعي خلال الموسم الجديد.

وعلى الرغم من تواجد تقنية الفار إلا أن كان هناك احتجاجات على الأداء التحكيمي سواء من الأندية الأخرى أو من النادي الأهلي الذي طالب بتحكيم أجنبي خلال مباريات كأس مصر وكذلك في السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

اقرأ أيضا