الباز يكشف ما حدث في حادثة قطار الأقصر: "دفعوا حياتهم مقابل السير 3 كيلو"

الثلاثاء 29 أكتوبر 2019 | 09:49 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

استنكر الإعلامي محمد الباز، حادث تصادم قطار في الأقصر بسيارة العمال، مؤكدا أن الأزمة أن السيارة مرت من منطقة ليست آمنة وغير مخصصة لسير السيارات، إلا أنهم قرروا أن يجازفوا بحياتهم.

وأضاف الباز، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة" المذاع على فضائية "المحور"، أن الحادث كان في منطقة يقام بها سوق للمواشي كل ثلاثاء، وكان الركاب الذين لقوا مصرعهم على ما يبدو في السوق.

واوضح مقدم برنامج "90 دقيقة"، أن المزلقان أبعد من موقع الحادث بـ2 كيلو، والآخر على بعد 3 كيلو، والقائد استسهل ومر من منطقة غير آمن للعبور، ضيع عمره مقابل 4 كيلو سيراً بالعربة.

وشدد الباز، على أن هنا المواطن هو المخطئ، نحن نقول حادث طنطا ومقتل محمد عيد كان الخطأ لدى الكمسري والوزارة وتحدثنا، اليوم وما حدث في الأقصر هو خطأ من المواطنين.

وأشاد الباز، بقرار وزارة النقل، بشأن تدريب وتأهيل كافة العاملين بالسكة الحديد، وخاصة الذين يتعاملون مع المواطنين، مستنكراً ما حدث أمس من قسوة القلب.

وتابع: "القسوة انتشرت في الشارع المصري بشكل غريب ومخيف، وبقينا مش طايقين بعض"، مستنكراً تعامل المصريين مع بعضهم البعض، وأن هذا كل لخصه ضحية حادث القطار، في آخر منشور على "فيس بوك"، بقوله : "عايش في الدنيا أبص على ناس عيشين"، فضلاً عن أغنيته عن قسوة الحياة، معلقاً: "صوته ابن موت".

اقرأ أيضا